خالد صلاح

أصالة تهنئ رامى صبرى بعيد ميلاده:"كلّ سنة وراموتى بخير.. الله يحفظك لعيلتك"

الأحد، 15 مارس 2020 02:21 م
أصالة تهنئ رامى صبرى بعيد ميلاده:"كلّ سنة وراموتى بخير.. الله يحفظك لعيلتك" أصالة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت المطربة السورية أصالة نصرى، الفنان رامى صبرى، بعيد ميلاده الذى يوافق اليوم، متمنية أن يحفظه الله لعائلته.

وأعادت أصالة، تغريده رامى صبرى الذى أعلن فيها عن عيد ميلاده، صحبتها بتعليق: "كلّ سنة وراموتى الغالى بخير ونجاح، والله يحفظك لعيلتك الكبيرة والصغيرة".

أصالة
أصالة

وكان المطرب رامى صبرى، طرح مؤخرا أغنية "حياتى مش تمام" وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى، توزيع جلال الحمداوى، وتنتمى إلى أغانى المقسوم البطيء، وحققت حتى الآن نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية منذ طرحها من 6 أيام، ويأتى هذا التعاون بعد نجاح أغنية "أهد الدنيا" التى جمعت رامى صبرى بكل من عزيز الشافعى وجلال الحمداوى ولاقت نجاحا كبيرا.

رامى صبرى
رامى صبرى

وأحيا النجم رامى صبرى مؤخرا حفلا غنائيا كبيرا فى جدة والذى رفع شعار كامل العدد بحضور أكثر من 10 آلاف متفرج وقدم من خلال عددا كبيرا من أغانيه الرومانسية بالإضافة إلى أغانى ألبومه الأخير "فارق معاك" منها بتاع بنات"، و"أنا بابا"، و"حاول تنسانى"، و"قولت اللى عندى"، و"هو فى كده"، و"بقابل ناس"، و"أنا بعترفلك"، و"صعبان عليا وغيرها وتفاعل معه الجمهور بالهتاف وترديد أغانيه، كما أن تذاكر الحفل نفدت من أول يوم من طرحها.

وأعلن المطرب رامى صبرى، مؤخرا فوزه بجائزة أفضل مطرب عربى فى مهرجان "نجم العرب" لعام 2019، وكتب تعليقا على صورة عبر حسابه الشخصى بـ"إنستجرام": فزت بجائزة أفضل مطرب عربى فى مهرجان نجم العرب 2019، وذلك من خلال التصويت من الوطن العربى فقط.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة