أكرم القصاص - علا الشافعي

سانشيز نجم الإنتر يقضى عزلة كورونا الإجبارية مع كلابه.. فيديو

السبت، 14 مارس 2020 04:55 م
سانشيز نجم الإنتر يقضى عزلة كورونا الإجبارية مع كلابه.. فيديو سانشيز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر التشيلى أليكسيس سانشيز، لاعب إنتر ميلان الإيطالى المعار من مانشستر يونايتد الإنجليزى، عبر صفحته على موقع "انستجرام" فيديو وصور لتدريباته واستعراض مهاراته برفقة كلبيه أتوم وهامبر، فى حديقة منزله مستغلا فترة توقف الأنشطة الرياضية فى إيطاليا بعد تفشى فيروس كورونا المستجد، حيث سجلت إيطاليا رقما قياسيا فى عدد الوفيات بفيروس كورونا في يوم واحد بـ250 شخصا.

وكانت بعض صفحات السوشيال ميديا أنباء عن إصابة النجم التشيلي المخضرم ألكسيس سانشيز،  بفيروس كورونا  وذلك نقلا عن إحدى المواقع التشيلية.

وجاء ذلك بعد وضعت قناة CDF التشيلية صورة لسانشيز بصفته نجم إنتر ميلان قبل مباراة لودوجوريتس البلغاري في إياب دور الـ32 من يوروباليج بعنوان "فيروس كورونا يضرب ألكسيس" كعنوان تشويقي ومثير للمباراة.

وفي داخل الخبر لم تتحدث القناة عن أي شيئ يخص مرض سانشيز، بل كان الحديث عن رفع الاتحاد الوروبي لكرة القدم "يويفا" لحالة التأهب قبل مباراة إنتر ميلان ضد الفريق البلغاري.

ويكلف سانشيز الإنتر مبلغًا مذهلاً عن كل دقيقة مشاركة يصل إلى 20 ألف جنيه إسترلينى أى نحو 22 ألف يورو في الدقيقة الواحدة التي يشارك فيها بالدوري الإيطالي حيث يتقاضى اللاعب 400 ألف جنيه استرلينى في الأسبوع ليصل إجمالي ما تدفعه إدارة النادى للاعب نحو 4 ملايين جنيه استرلينى مقابل 199 دقيقة شارك فيها بالكالتشيو حتى الآن بالموسم الجارى.

وسجل سانشيز هدفًا وحيدًا وصنع هدفين آخرين خلال مشاركته في 199 دقيقة بـ9 مباريات بالدوري الإيطالي هذا الموسم بقميص إنتر ميلان.

Capture
 

 

Captureg
 

 

Captureggg
 

 

Captureggggggg
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة