أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير مغربية: متصدر الدورى التركى مهتم بضم بن شرقى نجم الزمالك

السبت، 14 مارس 2020 12:55 م
تقارير مغربية: متصدر الدورى التركى مهتم بضم بن شرقى نجم الزمالك بن شرقى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن دخول النجم المغربى أشرف بن شرقى مهاجم الزمالك، قائمة اهتمامات نادى طرابزون سبور متصدر جدول ترتيب الدورى التركى فى الموسم الجارى 2019-2020، وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، نقلا عن تقارير تركية أن نادى طرابزون سبور أصبح يراقب بن شرقى بعد إعجابه بمستواه في الفترة الأخيرة تمهيدا لبدء مفاوضات التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن بن شرقى يعد صفقة محتملة للفريق التركى، مشيرة إلى أن إدارة نادى الزمالك طالبت المهاجم المغربى بالتركيز مع النادى محليا وقاريا وترفض في الوقت الحالي أي رحيل للاعب بعد موسمه الأول مع النادى القاهرى.

وخطف المغربى أشرف بن شرقى، الأنظار بتألقه مع الزمالك هذا الموسم ليصبح أحد الأوراق الرابحة التى ساهمت فى انتصارات الفريق الأبيض فى الفترة الماضية، خاصة فى السوبر الأفريقى أمام الترجى التونسى، الذى انتهى بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل منهما بن شرقى "هدفين" بينما أحرز أوباما هدفا.

كما نجح بن شرقى أيضاً فى قيادة الزمالك للفوز على الترجى مجددا فى ذهاب دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا، بنفس النتيجة ونجح فى تسجيل هدفا، كما تسبب فى حصول الفريق على ركلة جزاء أحرز منها محمود علاء الهدف الثالث لفريقه لتنتهى المباراة لصالح الزمالك بنتيجة 3 / 1.

وفى وقت سابق، أجاب كريم بلق وكيل بن شرقى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، حول مسألة الاحتراف بأن اللاعب كل تركيزه ينصب مع الزمالك ولا يفكر فى شىء آخر خلال الوقت الحالى ويرغب فى صناعة تاريخ لنفسه مع قلعة ميت عقبة بعدما نجح فى التتويج ببطولتى السوبر الأفريقى والمحلى مع الأبيض ويسعى لمواصلة قيادة فريقه نحو المنافسة على لقب دورى أبطال إفريقيا، مشدداً إن ملف العروض مغلق تماما فى الفترة الحالية.

يذكر أن نادى طرابزون سبور يتصدر الدوري التركي برصيد 52 نقطة بعد مرور 25 جولة متساويا مع نادى بلدية إسطنبول.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة