مفاجأة من رجل لزوجته وصديقاتها عندما أقلهن من المطار.. وهذه ردة فعلهن

الجمعة، 13 مارس 2020 05:00 م
مفاجأة من رجل لزوجته وصديقاتها عندما أقلهن من المطار.. وهذه ردة فعلهن مارك وزوجته
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل شخص متزوج منذ فترة طويلة يعرف أن إبقاء الشرارة والحب حي وقوى مع زوجته، ليس أمرا سهلا كما يبدو دائما.

ومع ذلك، فإن العديد من الأزواج يتمكنون من إقامة علاقات سعيدة مع زوجاتهم، ويؤسسون حياة مميزة و وتجنب الأحداث التي تعيق ذلك، ومحاولات تخطيها دائما، وواحدة من الطرق للحفاظ على نجاح الزواج، هي مفاجأة الزوجين لبعضهم البعض، في كثير من الأحيان، لا يجب أن تكون المفاجآت الخاصة باهظة ومكلفة، فيكفى الحصول على طعامهم المفضل أو القيام بالأشياء التي تروق لهم كافية بما يكفي لإظهار أنك تهتم بهم، وفقا لموقع bored panda.

 

مارك ليندسى، شخص قرر مفاجأة زوجته بطريقة غير عادية، حينما ذهب لإقلالها من المطار، برفقة صديقاتها، إذ اختار الرجل أن يحول نفسه إلى سائق خاص فقط ليقل زوجته وأصدقائها الثلاثة من المطار.

مارك وزوجته
مارك وزوجته

 

مارك يرتدى زي سائق
مارك يرتدى زي سائق

 

شيرى عبرت عن صدمتها الشديدة، ودخلت في نوبة ضحك، عندما رأت زوجها مرتديا ملابس سائق خاص ليقلها من المطار، ونشرت الصور عبر انستجرام، ونالت اعجابا كبيرا وانتشارا ضخما.

مارك لم يرتى زي سائق فقط لإسعاد زوجته، حينما ذهب لجلبها من المطار، لكن جلب لزوجته شيرى وأصدقائها، وسادة مجهزة ووردة وزجاجة مياه، وبونبونى للاحتفاء بوصولهن للمطار سالمين.

تجهيز السيارة
تجهيز السيارة

 

مارك
مارك

 

مفاجأة مارك لزوجته وصديقاتها
مفاجأة مارك لزوجته وصديقاتها

وظهرت الصدمة الشديدة على شيرى وصديقاتها، واللاتى بدأن في الضحك بصورة هيستيرية بعد رأين مارك مرتديا زي السائق، بل زادت صدمتهن عندما رأين الوسادات والورود والتجهيزات التي اعدها مارك لهن في السيارة لاستقبالهن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة