محافظ دمياط تقرر تعليق الدراسة غدًا نظراً لسوء الأحوال الجوية

الجمعة، 13 مارس 2020 03:28 م
محافظ دمياط تقرر تعليق الدراسة غدًا نظراً لسوء الأحوال الجوية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط
دمياط معتز الشربينى – عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط قرارا اليوم الجمعة، بتعليق الدراسة غداً السبت الموافق 14 مارس 2020 بالمدارس الحكومية والخاصة التى تعمل يوم السبت بنطاق المحافظة نظراً لسوء الأحوال الجوية، على أن يتم انتظام الدراسة بالمدارس يوم الأحد الموافق 15 مارس 2020.

وأكدت الدكتورة منال عوض تعامل المحافظة وأجهزتها المختلفة بجدية تامة لمواجهة الآثار الناتجة عن تلك الموجة من أمطار غزيرة و رياح شديدة والتى تعرضت لها البلاد منذ الساعات الأولى من صباح أمس الخميس.

كما تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، لليوم الثاني على التوالى، أعمال كسح مياه الأمطار والإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة موجة الطقس السيئ التى تتعرض لها البلاد منذ الساعات الأولى من صباح أمس الخميس .

وأكدت المحافظ على استمرار تنفيذ تلك الأعمال بجميع مراكز ومدن المحافظة لافتة الى الانتشار المكثف للمعدات وفرق الطوارئ والتواجد الميدانى لرؤساء الوحدات المحلية ونائبيهم لمواجهة الآثار الناتجة عن سقوط الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة، كما أشارت إلى تكاتف الجهود بين الأجهزة المختلفة و التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى على مدار اليوم وذلك تزامنًا مع رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة تلك الموجة التى من المتوقع أن تستمر حتى غداً السبت وفقاً للتقارير الصادرة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

هذا وقد أشارت محافظ دمياط الى متابعتها المستمرة للموقف الحالى أولاً بأول وفقاً للخطة التى وضعتها المحافظة للتعامل مع تلك الموجة حرصاً على سلامة المواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة