اللون مناسب لبشرتك.. اعرفى تختارى فستانك ازاى فى حفلات عيد الميلاد

الجمعة، 13 مارس 2020 02:00 ص
اللون مناسب لبشرتك.. اعرفى تختارى فستانك ازاى فى حفلات عيد الميلاد اختيار فستان مناسب-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة على الظهور بكامل أناقتها بحفل عيد ميلادها، لذلك تختار ما يناسبها من أدوات مكياج تساعد على تحديد ملامحها بشكل أفضل مع تصفيف شعرها بشكل مناسب لوجهها، لكنها قد تجد صعوبة في اختيار الفستان المناسب، لذلك تطلع على مختلف مجلات الأزياء والمواقع المعنية بالموضة، لاختيار أفضل فستان، ولتحقيق ذلك بشكل أفضل، يجب اتباع بعض النصائح التي نتعرف عليها في السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "ehow".

نصائح لاختيار أفضل فستان عيد ميلاد

لون الفستان
 

يجب اختيار لون الفستان المناسب للون البشرة، فمثلاً صاحبات البشرة البيضاء يناسبهن الألوان الزاهية مثل الأحمر أو البرتقالي أو الوردي أو البنفسجي أو الأزرق، وصاحبات البشرة الداكنة يناسبهن ألوان الباستيل والبيض والرمادي الفاتح.

اختيار فستان مناسب
اختيار فستان مناسب

مقاس الفستان
 

قبل اختيار فستان الحفل، يجب ارتداؤه للتأكد من أنه مناسب لمقاس الجسم، ليس فضفاض أو ضيق، وعند شرائه من إحدى مواقع الإنترنت، يجب التأكد من مقاسه، حتى تبدو المرأة خلال الحفل بمظهر لائق أمام الحضور من أصدقائها وأفراد عائلتها.

مكان إقامة الحفل
 

يجب اختيار فستان مناسب لمكان الحفل، عند إقامة الحفل على الشاطئ، يفضل اختيار فستان ماكسي، وعند إقامته في إحدى القاعات يفضل أن يكون الفستان طويل، أو فوق الركبة، حتى يناسب مكان إقامة الحفل.

فستان أخر
فستان أخر

قماش الفستان
 

عند اختيار فستان حفل عيد ميلاد، يجب التفكير في حالة الطقس، فإذا كان الطقس باردا، يفضل أن يكون قماش ثقيل حتى لا تشعر المرأة بالبرد والعكس عند إقامة حفل عيد ميلاد في الصيف حتى تشعر بالإنتعاش .

فستان
فستان

اختيار فستان حسب الذوق الشخصى
 

يفضل عند اختيار فستان حفل عيد ميلاد، التفكير في اللون البشرة ومقاس الجسم وحالة الطقس، وكذلك حسب الذوق الشخصى، حتى تشعر المرأة بالراحة والثقة بالنفس عند حضورها حفل عيد ميلاد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة