أكرم القصاص

أفكار ديكورات غرف نوم تجمع بين البهجة والهدوء.. العودة للطبيعة والريف موضة

الجمعة، 13 مارس 2020 04:00 ص
أفكار ديكورات غرف نوم تجمع بين البهجة والهدوء.. العودة للطبيعة والريف موضة غرفة نوم
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الكثير من الأشخاص على اختيار قطع أثاث مناسبة للمنزل، من حيث اللون والحجم، حتى تظهر بشكل لائق أمام الجميع، لذلك تستعين بمجلات الديكور المختلفة أو مواقع مختصة بهذا المجال، وخاصة باختيار ديكور غرف النوم، التي تعتبر من أهم الغرف التي يشعر فيها الإنسان بالراحة بعد يوم طويل من التعب والإرهاق في العمل، لذلك أشار تقرير نشر بموقع "goodhousekeeping"، إلى أفكار ديكور غرف نوم، مختلفة والتي تساعد على الشعور بالاسترخاء وتجعلها مميزة عن باقى الغرف.

افكار ديكور غرف نوم
 

تزيين السرير
 

ينصح بتزيين السرير من خلال وضع إطار ملون حوله، مع إضافة مجموعة من الوسائد، مع تعليق إكليل من الكرات الملونة، والتي تضيف بهجة وسعادة بالغرفة.

ديكور غرف نوم (2)
تزيين السرير

غرفة نوم على الطراز الريفى
 

يمكن أيضاً تصميم غرفة نوم على الطراز الريفى من خلال تصميم سرير من الخشب الرمادى، مع إضافة مصباح على جانبي السرير، مع طلاء السرير باللون الأبيض، مما يضيف أناقة وجاذبية للغرفة.

ديكور غرف نوم (3)
غرفة نوم على الطراز الريفى

ورق حائط مطبوعة بأشكال مختلفة من الزهور
 

يمكن استخدام ورق حائط مطبوع عليه أشكال مختلفة من الزهور الملونة، والتي تضيف أناقة لغرفة النوم، مع إضافة وسائد ملونة ومطبوع عليها زهور أيضاً مما يساعد على الشعور بالبهجة والاسترخاء ويجعل الغرفة تبدو كلوحة فنية.

ديكور غرف نوم (6)
ورق حائط

تعليق صورة لخريطة العالم
 

يمكن أيضاً تصميم ديكور غرف النوم بطريقة بسيطة من خلال تعليق لوحة لخريطة العالم، أعلى السرير، مع طلاء الجدران باللون الأبيض، مما يجعل غرفة النوم تبدو مميزة .

ديكور غرف نوم (5)
صورة لخريطة العالم

جدار خشبى
 

يمكن أيضاً تصميم جدار خشبى، خلف السرير، مع إضافة إناء ملىء بالزهور بجانب مصباح كهربائى على إحدى الجانبين، مما يضيف أناقة للغرفة.

ديكور غرف نوم (8)
جدار خشبى

سرير نحاسى
 

يمكن إضافة سرير نحاسى كلاسيكى، مع تعليق لوحة فنية وطلاء جدران الغرفة بالمزج بين لونين أبيض وأخضر داكن، مع إضافة طاولة عليها إناء من الزهور ومصباح كهربائى .

ديكور غرف نوم (9)
سرير نحاسى

طاولة من الكتب
 

قد يحتاج بعض الأشخاص لقراءة بعض الكتب قبل النوم، وهؤلاء تناسبهم هذه الفكرة والتي تعتمد على تكديس مجموعة من الكتب على هيئة طاولة بجانب السرير، مع إضافة مصباح كهربائى، أعلى الطاولة، والتي تضيف أناقة للغرفة .

ديكور غرف نوم (10)
طاولة من الكتب

تعليق مجموعة من إطارات اللوحات
 

يمكن تعليق مجموعة من إطارات اللوحات بأعلى السرير، بحجم واحد والتي تحتوى على أعمال فنية بسيطة، مع طلاء جدران الغرفة بالون الأبيض.

ديكور غرف نوم (1)
إطارات خشبية

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة