الحب لا يعرف العاصفة .. شاب يتحدى المطر بالعزف على "الساكسفون" أمام عمارة

الخميس، 12 مارس 2020 02:40 م
الحب لا يعرف العاصفة .. شاب يتحدى المطر بالعزف على "الساكسفون" أمام عمارة شاب يعزف
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم الأمطار والعواصف الترابية التى انتشرت من مساء أمس، والانقلابات الجوية التي تشهدها جميع أرجاء البلاد، إلا أن هذا الشاب، حاول الخروج عن المألوف، متحديا الطقس السيئ، مستجيبا لرغبة مجنونة، دفعته لحمل آلة "الساكسفون"، الخاصة به، ليعزف أمام احدى العمارات، رغم "برك" المياة التي تحيطه من كل مكان.

الشاب تم تصويره من أعلى عمارة سكنية، وهو يعزف أغنية "يتعلموا" لعمرو دياب، بآلة الساكسفون، بشكل أقرب إلى الاحترافية، وكأنه يوجه رسالة رومانسية لشخص ما في العمارة.

الشاب يعزف
الشاب يعزف

 

الفيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى منذ ساعات قليلة، حيث نشره أحد الأشخاص معلقا عليه "واحد تحت بيتنا جاى فى المطره يعزف لحد فى عمارتنا .. #الحب فى زمن الكورونا"

الشاب
الشاب

 

جميع تعليقات رواد "فيس بوك" على الفيديو جاءت مشيدة بتصرف هذا الشاب، ووصفوه بأنه راق رغم أنه قد يبدو للبعض تصرفا مجنونا، لا يتماشى مع المنطق والأمطار والسيول التي تتعرض لها البلاد اليوم.

احدى المتفاعلات مع الفيديو علقت قائلة "طيب حد يجي يغنيلي مهرجان حتى"، وقالت أخرى "متخليش الإعصار عائق"، وقالت أخرى بشكل كوميدى، "هتستفيد ايه لما يجيلك برد"، وقالت رابعة، "انا مش اقل منها اللي معزفليش تحت البيت ميلزمنيش"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة