خالد صلاح

وزير الخارجية البريطانى: لابد من العثور على المسؤولين عن هجوم العراق

الخميس، 12 مارس 2020 01:21 م
وزير الخارجية البريطانى: لابد من العثور على المسؤولين عن هجوم العراق وزير الخارجية البريطانى دومينيك راب
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت بريطانيا اليوم، الخميس، السلطات العراقية باتخاذ تحرك لمحاسبة المسؤولين عن هجوم صاروخي في العراق أسفر عن مقتل بريطاني وعسكريين أمريكيين اثنين.
 
وقال وزير الخارجية البريطاني دومينيك راب في بيان "ينبغي أن نعثر على المسؤولين.. أرحب بدعوة الرئيس العراقي لفتح تحقيق فوري لمحاسبة الجناة.. لكن لابد أن نرى تحركا".
 
واوضح وزير الخارجية البريطاني إنه تحدث مع نظيره الأمريكى مايك بومبيو عن الهجوم في العراق واتفق معه على ضرورة التصدى لهذه الأعمال المروعة.
 
وكان مايك بومبيو وزير الخارجية الأمريكى بحث هاتفيا مع نظيره البريطانى دومينيك راب، الهجمات التي تعرضت لها القاعدة العسكرية فى معسكر التاجى في العراق، وأسفرت عن سقوط ضحايا من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وغيرها من الضحايا.
 
وذكرت مورجان أورتاجوس أن الوزيرين أدانا جميع الهجمات ضد أفراد التحالف الداعمين لجهود الحكومة العراقية لهزيمة داعش، وشددا على ضرورة محاسبة المسئولين عن ارتكاب الهجمات.
 
وكان مسئولون أمريكيون أعلنوا مساء الأربعاء أن جنديين أمريكيين وثالثا بريطانيا من قوات التحالف الدولى بالعراق قتلوا جراء هجمات تعرض لها معسكر التاجي شمال العاصمة العراقية بغداد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة