أكرم القصاص - علا الشافعي

أوبرا سيدنى تعلن تطهير منشآتها بعد إصابة توم هانكس وزوجته بفيروس كورونا

الخميس، 12 مارس 2020 10:00 م
أوبرا سيدنى تعلن تطهير منشآتها بعد إصابة توم هانكس وزوجته بفيروس كورونا توم هانكس وزوجته
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت دار أوبرا سيدنى أنها تقوم بتطهير منشآتها، عقب ثبوت إصابة الممثلة ريتا ويلسون، التى قدمت عرضها بالأوبرا السبت الماضي، وزوجها الممثل توم هانكس، بفيروس كورونا، ووفقا لبيان دار الأوبرا، قدمت ويلسون أول عروضها الغنائية فى أوبرا سيدنى، السبت، وحضره نحو 207 أشخاص، منهم زوجها توم هانكس.

وأضاف "البيان"، أن الأوبرا تتواصل مع مسئولى قطاع الصحة والرعاة وطاقم العمل الذين تواصلوا مع الزوجين أثناء وجودهما فى دار الأوبرا، مشيرا إلى أن الدار وضعت عددا من إجراءات الصحة والسلامة لبعض الوقت، تشمل التنظيف الفوري بمطهرات".

وكان النجم العالمى توم هانكس أعلن إصابته بفيروس كورونا هو وزوجته ريتا ويلسون فى أستراليا، وذلك من خلال حساباته علي السوشيال ميديا، حيث أوضح أنهما شعر ببعض الأعراض، وعندما قاما بالفحص جاءت النتيجة إيجابية، وأكد عدد من المواقع الإخبارية العالمية صحة الخبر.

وذكر موقع justjared على لسان مسئولين حكوميين في استراليا أن الحالات الجديدة لفيروس كورونا في البلاد، تشمل توم هانكس وريتا ويلسون.

ويعتقد أن الزوجين أصيبا بالمرض خارج أستراليا وبالتحديد فى الولايات المتحدة، وأعلن الموقع أن توم هانكس وزوجته ريتا فى عزلة بالحجر الصحى بمستشفى فى جولد كوست وسيقضيان هناك 14 يومًا.

يذكر أن آخر أعمال هانكس هو فيلم Greyhound، ومن المقرر عرضه في يونيو المقبل ويشارك هانكس البطولة إليزابيث شوي، ستيفن جراهام، مانويل جارسيا رولفو، كارل جلسمان، ماكسيميليان أوسينسكي، لي نوريس، توم بريتنين، روب مورجان، جرايسون راسل، ديفين درويد، ديف ديفيس، مايكل بنز، ماثيو زوك، كريج تيت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة