معقم بالقطارات الصينية ينام بمفرده ويعزل نفسه خوفا من كورونا.. اعرف قصته

الأربعاء، 11 مارس 2020 02:02 م
معقم بالقطارات الصينية ينام بمفرده ويعزل نفسه خوفا من كورونا.. اعرف قصته عامل فى تعقيم القطارات بالصين
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق ضخم خلف الخطوط في الصين فيروس كورونا، محاولا بشتى الطرق احتوائه، حيث تتخذ الإجراءات الاحترازية للوقاية، من هؤلاء الفرق التي تقوم بتعقيم وسائل المواصلات.

وأجرت شبكة تلفزيون الصين، حوارا مع شاب يدعى "هو دينج" يعمل معقما محترفا في مدينة كونمينج بمقاطعة يوننان جنوب غربي الصين، حيث يقوم بتطهير 450 مقصورة في 25 قطارا يوميا في المتوسط، ويستنفد 25 برميلًا بما يعادل  500 كجم من مواد التطهير، ويسير لأكثر من 32 ألف خطوة  في يوم واحد.

وقال "هو دينج" من خلال الفيديو، إنه لم يجرؤ على تقبيل ابنته خوفا من انتقال أي عدوى لها، حيث يقوم بعزل نفسه بعد الذهاب إلى المنزل، وينام بمفردة.

معقم بالقطارات الصينية
معقم بالقطارات الصينية

يشار إلى أن لجنة الصحة العامة بالصين قالت إن البر الرئيسي للصين سجل 19 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا يوم الاثنين، بانخفاض  40 حالة عن اليوم السابق، وبذلك ارتفع بذلك العدد الإجمالي للحالات المؤكدة في البر الرئيسي الصيني إلى 80754 حالة حتى الآن ووصل العدد الإجمالي للوفيات في الصين إلى 3136 حتى الاثنين بزيادة 17 حالة عن اليوم السابق.

وسجل إقليم هوبي بوسط البلاد، بؤرة تفشي الفيروس، 17 حالة وفاة جديدة جميعها في ووهان عاصمة الإقليم فيما كشفت شركة صينية أنها طورت أول تقنية للتعرف على الوجه يمكنها تحديد الأشخاص أثناء ارتداء الأقنعة، حيث تبنى العديد من المواطنين الصينيين أقنعة الوجه كوسيلة لمكافحة انتشار فيروس كورونا، فيما تستخدم الصين بعضًا من أكثر أنظمة المراقبة الإلكترونية تطوراً في العالم، بما في ذلك التعرف على الوجه، وذلك بحسب موقع metro البريطانى.

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة