لوفتهانزا تلغى 23 ألف رحلة طيران فى مارس وأبريل بسبب كورونا

الأربعاء، 11 مارس 2020 06:06 م
لوفتهانزا تلغى 23 ألف رحلة طيران فى مارس وأبريل بسبب كورونا لوفتهانزا
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة الطيران الألمانية "لوفتهانزا"، إلغاء 23 ألف رحلة طيران ذات مسافات قصيرة ومتوسطة وطويلة خلال الفترة بين الـ 29 من شهر مارس الجارى وحتى الـ 24 من شهر أبريل المقبل بسبب فيروس كورونا، ونقلت شبكة "سى إن إن" الأمريكية عن الشركة الألمانية قولها إن قرارات الإلغاء ستؤثر بصورة رئيسية على الرحلات الجوية فى أوروبا، وآسيا، والشرق الأوسط.
 
كما لفتت، شرطة الطيران إلى أنه من المتوقع الإعلان عن مزيد من قرارات الإلغاء لرحلات جوية خلال الأسابيع المقبلة.
 
و كانت ألمانيا، قد أعلنت اليوم الأربعاء، تسجيل ثالث حالة وفاة على مستوى البلاد جراء فيروس "كورونا" المستجد، وذلك فى ولاية شمال الراين- فيستفاليا، فيما بلغ عدد الإصابات بالفيروس 1296 حالة، وقالت متحدثة باسم منطقة هاينسبرغ التابعة للولاية - فى تصريح أوردته صحيفة (دى فيلت) الألمانية على موقعها الإلكترونى - إن المريض توفى فى مستشفى المنطقة .
 
وتعد هذه هى ثالث حالة وفاة على التوالى يتم تسجيلها فى ولاية شمال الراين - فيستفاليا، حيث توفى رجل فى منطقة هاينسبرغ وامرأة فى منطقة إيسن جراء إصابتهما بالفيروس وفقا للسلطات الألمانية.
 
وكان وزير الصحة الألمانى ينس سبان، قد أعلن اليوم الأربعاء، إن إغلاق حدود البلاد لن ينجح فى منع انتشار فيروس كورونا رافضا الدعوات بأن تحذو ألمانيا حذو جارتها النمسا وتمنع دخول الزوار من إيطاليا. وفى مقابلة مع إذاعة دويتشلاند فونك قال سبان إن نهج ألمانيا الحالى فى مواجهة الوباء يتركز على إبطاء انتشار الفيروس لتقليل العبء على النظام الصحى فى البلاد.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة