شاهد.. حصاد محمد صلاح فى دورى أبطال أوروبا قبل قمة أتلتيكو مدريد

الأربعاء، 11 مارس 2020 05:17 م
شاهد.. حصاد محمد صلاح فى دورى أبطال أوروبا قبل قمة أتلتيكو مدريد محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، إلى زيادة سجله التهديفى الأوروبى عندما يشارك مع الريدز في المواجهة الحاسمة أمام ضيفه أتلتيكو مدريد الإسبانى، والمقرر إقامتها في العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، في إياب دور الستة عشرة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 4 أهداف خلال مشاركته فى 7 مباريات مع ليفربول فى تشامبيونزليج خلال الموسم الجارى بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

ويسعى محمد صلاح للعودة للتهديف من جديد بعدما فشل في هز شباك أتلتيكو مدريد في مواجهة الذهاب، حيث يعود الهدف الأخير الذى سجله في المسابقة إلى 10 ديسمبر الماضى عندما ترك بصمته في مرمى سالزبورج النمساوى في الجولة الأخيرة لمرحلة المجموعات.

وسجل محمد صلاح ظهوره فى 57 مباراة فى مسابقة دورى أبطال أوروبا بمختلف الأندية التى لعب فى صفوفها خلال مشواره الاحترافى بالقارة العجوز متضمنة الأدوار التمهيدية المؤهلة لدور المجموعات، وتقسم مشاركاته مع الأندية التى لعب بقميصها فى دورى الأبطال كالتالى: 34 مباراة مع ليفربول، 9 مباريات مع روما الإيطالى، مباراتين مع تشيلسي الإنجليزي، و12 مباراة مع بازل السويسرى.

ونجح محمد صلاح في هز شباك منافسيه بـ26 هدفاً فى مسابقة دورى أبطال أوروبا منها 22 بدءا من مرحلة المجموعات حتى نهاية البطولة.

وسجل النجم المصرى 20 هدفاً مع ليفربول وهدف وحيد مع روما الإيطالى، و5 أهداف مع بازل السويسرى، فيما يملك محمد صلاح 12 تمريرة حاسمة في تاريخ مشاركاته بدورى الأبطال.

ليفربول ضد أتلتيكو مدريد

وكانت نتيجة الذهاب قد انتهت بخسارة الريدز بهدف في معقل الروخي بلانكوس "واندا ميتروبوليتانو" 18 فبراير الماضى.

يخوض ليفربول مباراة اليوم، ضد أتلتيكو مدريد أقوى الأندية التي تقوم بالتكتل الدفاعي في العالم، وهو ما يعوق الريدز كثيراً طوال الـ 90 دقيقة من أجل الوصول إلى شباك السلوفيني يان أوبلاك، ويحتاج ليفربول للفوز 2-0 على الأقل لحسم تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعول الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، على جماهيره وجحيم الأنفيلد من أجل تعديل نتيجة الذهاب أمام أتلتيكو مدريد القوى دفاعياً، بل والفوز والصعود إلى دور الـ 8 من تشامبيونزليج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة