أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. 90 هدفا من توقيع مبابى مع باريس سان جيرمان قبل لقاء دورتموند

الأربعاء، 11 مارس 2020 04:53 م
شاهد.. 90 هدفا من توقيع مبابى مع باريس سان جيرمان قبل لقاء دورتموند مبابى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك النجم الفرنسى الشاب كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، سجلا تهديفيا رائعا فى مشواره بقميص البى إس جى منذ أغسطس عام 2017 عندما انضم للفريق على سبيل الإعارة قادما من موناكو قبل أن يتم شراؤه نهائيا.

وسجل مبابى صاحب الـ21 عاما 90 هدفا خلال مشاركته فى 119 مباراة مع باريس سان جيرمان فى جميع البطولات بمعدل 0.75 هدفا فى المباراة الواحدة.

وأحرز مبابى 21 هدفا فى موسمه الأول مع نادى العاصمة الفرنسية، ثم 39 فى الموسم الماضى، قبل أن يصل سجله التهديفى إلى 30 هدفا بالموسم الجارى 2019-2020.

ويحيط الغموض بموقف مبابى من المشاركة مع باريس سان جيرمان أمام نظيره بوروسيا دورتموند فى إياب دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا، على ملعب "بارك دى برانس"، مساء اليوم الأربعاء، والمقرر إقامتها بدون حضور جماهيرى بسبب فيروس كورونا.

وكان مبابى خضع أمس لاختبار فحوصات فيروس كورونا، جاءت سلبية النتائج وتأكد سلامته بعد تعرضه لالتهابات شديدة فى الصدر وارتفاع فى درجة الحرارة، والاشتباه فى إصابته بفيروس كورونا.

قالت العديد من الصحف الفرنسية أن نتائج الفحوصات التى اجراها اللاعب الفرنسى أثبتت معاناته من نزلة برد شديدة أثرت على حلق فمه والتهاب فى الصدر.

كانت صحيفة ليكيب الفرنسية قد ذكرت أن مهاجم باريس سان جيرمان، الذى لم يتدرب خلال اليومين الماضيين، أجرى اختبارًا اليوم لمعرفة ما إذا كان قد أصيب بفيروس كورونا.

ويستعرض الفيديو التالى جميع أهداف كيليان مبابى الـ90 فى مشواره مع باريس سان جيرمان بمختلف المسابقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة