سان جيرمان يرفض انضمام مبابي لمنتخب فرنسا قبل الأولمبياد

الثلاثاء، 03 مارس 2020 07:02 م
سان جيرمان يرفض انضمام مبابي لمنتخب فرنسا قبل الأولمبياد مبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لن يسمح لنجمه كيليان مبابي بالانضمام لمنتخب الديوك الأولمبي قبل خوض أولمبياد 2020، التى تقام فى الصيف المقبل بطوكيو.

وذكرت الصحيفة أن باريس سان جيرمان بالفعل أرسل خطابا إلى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يخطرهم فيه بأن مبابي لن يكون متواجدا في أولمبياد 2020.

وأشارت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية إلى أن مهاجم البي إس جي يعتزم خوض منافسات كأس أمم أوروبا والتي تنتهي في النصف الأول من شهر يوليو، فى الوقت التى ستنطلق فيه دورة الألعاب الأولمبية في 24 يونيو وتنتهي 9 أغسطس، وهذا يعنة أن مبابي لن يحصل على إجازة، لأن النادي الباريسي سيكون فى المرحلة النهائية من الموسم.

يأتى هذا في الوقت الذى يتمسك فيه الاتحاد الفرنسي بضم اللاعب إلى البطولتين، حيث أدرج سيلفان ريبول المدير الفني للمنتخب الأولمبي الفرنسي اسم مبابي في القائمة الأولية اللتى تخوض الأولمبياد والتي تتكون من 80 لاعبا.

وأعلن نويل لو جراييه، رئيس الاتحاد الفرنسى لكرة القدم، عن تواجد النجم الشاب كيليان مبابى، لاعب باريس سان جيرمان، فى القائمة الأولية لمنتخب الديوك المشارك فى دورة الألعاب الأولمبية الصيف المقبل في طوكيو.

وقال لو جراييه، فى تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إنه تم إدارج مبابى فى قائمة موسعة للمشاركة أولمبياد طوكيو، حيث يحق للمنتخبات استدعاء 3 لاعبين فوق الـ23 عاما لخوض الألعاب الأولمبية.

وتضم القائمة الأولية 80 لاعبا سيتم تقليصهم إلى 50 لاعبا قبل أن تعلن القائمة النهائية للمنتخب الفرنسي المشارك في المنافسات والتى تضم 18 لاعبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة