سويسرا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 613 حالة

الأربعاء، 11 مارس 2020 02:02 م
سويسرا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 613 حالة كورونا
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت سويسرا ارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد إلى 613 حالة، وذكرت إذاعة (سويس إنفو) السويسرية، اليوم الأربعاء، أن الوفيات جراء الإصابة بالفيروس بلغت ثلاث حالات، يُشار إلى أن فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) ظهر فى أواخر ديسمبر 2019 بمدينة "ووهان" الصينية فى سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية فى يناير الماضي.
 
وكانت سويسرا قد أعلنت، صباح اليوم، ارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا الجديد إلى 476 حالة، وذكرت إذاعة "سويس إنفو" السويسرية اليوم الأربعاء، أن حالات الوفيات جراء الإصابة بالفيروس بلغت ثلاث حالات.
 
يشار إلى أن فيروس كورونا المستجد أو (كوفيد-19) ظهر فى أواخر ديسمبر 2019 فى مدينة "ووهان" الصينية فى سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية فى يناير الماضي.
 
وكانت سويسرا، أعلنت أمس الثلاثاء، ارتفاع حصيلة الوفيات جراء الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد إلى ثلاث حالات، وذلك عقب تسجيل حالة وفاة واحدة، وذكرت إذاعة "سويس إنفو" السويسرية، اليوم الثلاثاء، أن حالة الوفاة لرجل يبلغ من العمر 80 عامًا وتوفى بأحد المستشفيات فى منطقة "تيسينو".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة