جولة داخل قصر فاخر استأجرته كيلي جينر بـ11 ألف دولار فى الليلة

الأربعاء، 11 مارس 2020 12:07 م
جولة داخل قصر فاخر استأجرته كيلي جينر بـ11 ألف دولار فى الليلة القصر من أعلى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأجرت النجمة وعارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر قصرا فاخرا ، والذى يقع في جزر البهاما ويصل تكلفة الليلة الواحدة أكثر من 11 ألف دولار، أثناء قضائها لفترة الإجازة مع أصدقائها وعائلتها، وهذا ليس جديداً على جينز ، حيث اعتادت قضاء الإجازات بالأماكن الفخمة، وفقاً لما أشار إليه تقرير نشر بموقع " insider ".

القصر من أعلى
القصر من أعلى
حمام السباحة
حمام السباحة

عاشت جينر مع أصدقائها بالقصر الفاخر، وقام بإلتقاط مجموعة من الصور المميزة لها ونشرتها على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، داخل القصر الذى استأجرته بدلاً من الإقامة بإحدى الفنادق، وذلك لاستيعاب مجموعة كبيرة من أصدقائها وأفراد عائلتها، ويضم المنزل مسبحًا خاصًا وإطلالات على البحر الكاريبي، ويحتوى القصر على خمس غرف نوم، و بيت ضيافة إضافي يتسع لشخصين.

داخل القصر
داخل القصر
صورة داخل القصر
صورة داخل القصر
كيلي جينر
كيلي جينر

ويضم حمام السباحة مجلس غطس ومقاعد تحت الماء، وبالنسبة للضيوف الذين لا يفضلون السباحة، بالجلوس في إحدى المقاعد للإستلقاء للتشمس، وقد ظهرت جينر ومجموعة من أصدقائها بمجموعة من الصور الفوتوغرافية، الملتقطة لهم من أمام حمام السباحة، والتي نشرتها على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، كما تحتوى الفيلا على سقوف مقببة في جميع أنحاء المنزل، مما يجعل الفيلا تبدو أكبر مساحة.

تحتوى الفيلا على العديد من النوافذ التي تسمح للضيوف بإلقاء نظرة على على الشاطئ، وكذلك العديد من الأعمال الفنية المميزة، و جميع غرف النوم الخمس بداخلها حمامات داخلية وأربعة بها دش في الهواء الطلق، وأيضاً تتميز غرف النوم الرئيسية وبيت الضيافة بتراسات خاصة.

ويوفر المنزل إمكانية الوصول إلى شاطئ خاص، والذي ساعد جينر وأصدقائها على حمايتهم من مضايقات المصورين، طوال فترة إجازتها داخل القصر.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة