اضبط مخالفة.. مياه الصرف الصناعى تغرق منطقة الاستثمار ببورسعيد.. صور

الأربعاء، 11 مارس 2020 10:41 ص
اضبط مخالفة.. مياه الصرف الصناعى تغرق منطقة الاستثمار ببورسعيد.. صور مياه الصرف تحاصر منطقة الاستثمار
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شكا العاملون بالمنطقة العامة للاستثمار ببورسعيد من غرق الشوارع المؤدية إلى بوابة مصنع بلازا للملابس الجاهزة بمياه الصرف الصناعى وسط تجاهل الجهات المعنية التى ضربت عرض الحائط بشكواهم التى تمثل خطرا داهما على حياتهم.
 

"اليوم السابع" رصد شكواهم، حيث سجلت عدساتها برك ومستنقعات من مياه الصرف الصناعي تحيط بمصنع بلازا أحد مصانع الملابس الجاهزة، فضلا عن غرق البوابة المواجهة له ما أثار حفيظة العاملين بالمنطقة العامة للاستثمار.

 

يقول أحمد عزت المناخلى 35 سنة يعمل بأحد مصانع الملابس الجاهزة لـ "اليوم السابع"، إن الشوارع تحولت إلى برك ومستنقعات وروائح كريهة تزكم الأنوف، فضلا عن لدغات الناموس وتلوث البيئة بجانب القمامة والقاذورات التى تأوى الحشرات والفئران ولا أحد يتحرك .

 

وناشد عمال الاستثمار المحافظ اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد التدخل لإيجاد حلا لمياه الصرف الصناعى من خلال جولة تفقدية تكشف الكارثة البيئية التى يعيشها عمال الاستثمار.

 

وفى سياق آخر، استجاب السعيد رخا، رئيس حى الزهور لما نشره "اليوم السابع" الإثنين تحت عنوان اضبط مخالفة "القمامة والمجارى تحاصر مركز طبى ببورسعيد"، حيث قام العاملون بقطاع النظافة برفع القمامة من خلف مركز طبى الجوهرة فضلا عن شفط مياه المجارى من خلال سيارات تطهير البالوعات للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين من انتشار الامراض والاوبئة التى تضر بالبيئة وتفتك بصحة الأطفال.

 

وكان "اليوم السابع" قام برصد القمامة والمجارى التي تحاصر المركز الطبى ببورسعيد وسط تجاهل الجهات المعنية، رغم العديد من الشكاوى للمسئولين بحى الزهور والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ولكن دون جدوى.

 

أعرب سكان منطقة أمل الجبل عن شكواهم واستيائهم من تفاقم أزمة القمامة خلف مركز الجوهرة، الذى يمثل صرحا طبيا لمنظومة التأمين الصحى الشامل حيث تنتشر الكلاب الضالة والقطط والفئران، فضلا عن مياه المجارى والروائح الكريهة التى تزكم الانوف والناموس الذى يساعد على انتشار الأمراض.

 

وناشد السكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد التدخل لمحاسبهم المقصرين حفاظا على الصحة العامة للمواطنين والمرضى المترددين على المركز الذى يمثل صرح طبى لمنظومة التامين الصحي الشامل.

 

٢٠٢٠٠٣٠٧_١٦١٩١٨
 
 
٢٠٢٠٠٣٠٧_١٦١٩٥٣
 
 
 

 

٢٠٢٠٠٣٠٧_١٦٢٧١٣

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة