"أس" الإسبانية عن محمد صلاح قبل قمة ليفربول ضد أتلتيكو: سقوط العملاق

الأربعاء، 11 مارس 2020 12:59 م
"أس" الإسبانية عن محمد صلاح قبل قمة ليفربول ضد أتلتيكو: سقوط العملاق صحيفة أس تسخر من صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت صحيفة "أس" الإسبانية الضوء على مواجهة ليفربول المحترف فى صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، قبل القمة المرتقبة ضد أتلتيكو مدريد، المقرر إقامتها فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد".

غلاف صحيفة أس
غلاف صحيفة أس

كان فريق أتلتيكو مدريد قد تغلب على ليفربول بهدف نظيف، فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

ونشرت صحيفة "أس" فى أعلى غلافها الصادر صباح اليوم الأربعاء، صورة للنجم المصرى محمد صلاح مُكبلا بالحبال على أرضية ملعب "أنفيلد" فى أيدى لاعبى أتلتيكو مدريد، وكتبت عليها "سقوط العملاق"، فى إشارة إلى قدرة الروخى بلانكوس على الإطاحة بالريدز من ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا الليلة.

ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزى فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء، نظيره أتلتيكو مدريد فى مباراة من العيار الثقيل على ملعب "آنفيلد، فى إياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، وكانت نتيجة الذهاب قد انتهت بخسارة الريدز بهدف فى معقل الروخى بلانكوس "واندا ميتروبوليتانو" 18 فبراير الماضى.

يدير مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد الليلة، الهولندى دانى ماكيلى ويساعده كل من ماريو ديكس (مساعد أول) وهيسيل ستيجسترا (مساعد ثان)، وحكم رابع ألارد ليندهوت، فيما يتولى تقنية الفيديو يواكيم كومفيوس.

يخوض ليفربول مباراة اليوم، ضد أتلتيكو مدريد أقوى الأندية التى تقوم بالتكتل الدفاعى فى العالم، وهو ما يعوق الريدز كثيراً طوال الـ90 دقيقة من أجل الوصول إلى شباك السلوفينى يان أوبلاك، ويحتاج ليفربول للفوز 2-0 على الأقل لحسم تأهله إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

ويعول الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول، على جماهيره وجحيم الأنفيلد من أجل تعديل نتيجة الذهاب أمام أتلتيكو مدريد القوى دفاعياً، بل والفوز والصعود إلى دور الـ 8 من تشامبيونزليج.

ويدخل ليفربول مباراة أتلتيكو بمعنويات مرتفعة، بعد اقتراب حسم لقب الدورى الإنجليزى الموسم الجارى 2019-2020، حيث تفصله 6 نقاط عن التتويج الرسمى بالبريميرليج، خاصة بعد خسارة مانشستر سيتى ضد مان يونايتد فى الديربى 0-2، وهو ما زاد الفارق بين الريدز فى الصدارة والسيتى إلى 25 نقطة.

يتصدر فريق ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، فيما ياتى مانشستر سيتي بالوصافة وفى رصيده 57 نقطة.

ولعل أبرز ما يزيد تفاؤل كلوب ولاعبي ليفربول في إقصاء أتلتيكو رغم الخسارة بهدف في الذهاب، ريمونتادا برشلونة الموسم الماضى في الدور نصف النهائي بالمسابقة القارية، حيث خسر الريدز في كامب نو، بثلاثية نظيفة، ثم يأتي في إنفيلد ويحقق المعجزة ويقصى البارسا بعد هزيمته 4-0 في ليلة تاريخية.

ويستعيد ليفربول قائده جوردان هندرسون أمام أتلتيكو مدريد، بعد غيابه عن 3 جولات الماضية بالدوري الإنجليزي، عقب إصابته ضد الأتليتي في موقعة الذهاب، ومن المتوقع أن يشارك أساسياً في قمة دوري الأبطال الليلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة