أرسنال يعزل 7 لاعبين و4 موظفين بعد اشتباه إصابتهم بفيروس كورونا

الأربعاء، 11 مارس 2020 02:17 م
أرسنال يعزل 7 لاعبين و4 موظفين بعد اشتباه إصابتهم بفيروس كورونا أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى أرسنال الإنجليزى عن عزل عدد من لاعبيه وموظفيه لمدة 14 يوماً فى الحجر الصحى، بعد التحدث مع ماريناكيس مالك نادى أولمبياكوس المُصاب بفيروس كورونا، عقب مباراة الفريقين فى إياب دور الـ 32 بالدورى الأوروبى 27 فبراير الماضى.

وكان أولمبياكوس قد أطاح بنادى أرسنال من دور الـ 32 فى الدورى الأوروبى "اليوروبا ليج"، حيث تغلب على الجانرز فى ملعب "الإمارات" بنتيجة 2-1، وكان خاسراً فى جولة الذهاب بهدف نظيف أمام النادى اللندنى في اليونان.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى ستار"البريطانية فإن إدارة أرسنال وجهت خطاباً مباشراً إلى عدد من لاعبى أرسنال وبعض الموظفين بعزل أنفسهم لمدة 14 يوماً، بعد التحدث مع مالك أولمبياكوس، الذى تم اكتشاف إصابته بفيروس كورونا.

وأكد أرسنال، فى بيان رسمى، "النصيحة الطبية التى تلقيناها تعرضهم لخطر الإصابة بمرض فيروس كورونا عند مستوى منخفض للغاية".

وأضاف "مع ذلك، نحن نتبع بصرامة الإرشادات الحكومية التى توصى بأن أى شخص على اتصال وثيق مع شخص مصاب بالفيروس يجب أن يعزل نفسه فى المنزل لمدة 14 يومًا من آخر مرة اتصلت بها".

وكان سوكراتيس باباستاثوبولوس ولوكاس توريرا وجو ويلوك وجابرييل مارتينيلى قد خرجوا من مقاعد البدلاء، بينما كان ماتيو جيندوزى وإميليانو مارتينيز وأينسلى مايتلاند نايلز فى التشكيلة وكانوا فى غرفة ارتداء الملابس بعد ذلك، ثم تطرق مالك أولمبياكوس إلى دخول غرف ملابس المدفعجية لتهدئتهم بعد الخروج من الدروي الأوروبي، وهو ما يشكك في تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا.

وبناء عليه سيبقى اللاعبون في منازلهم حتى تنتهي فترة الـ 14 يومًا، سيبقى أربعة من موظفى أرسنال الذين كانوا يجلسون بالقرب من السيد ماريناكيس خلال المباراة في منازلهم حتى تكتمل الأيام الأربعة عشر، وفقاً لما أوضحه بيان النادى اللندنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة