أكرم القصاص - علا الشافعي

الآيلاينر على طريقة جيجى حديد مش هيتعبك فى رسمه.. تقدرى تجربيه؟

الأحد، 01 مارس 2020 06:00 م
الآيلاينر على طريقة جيجى حديد مش هيتعبك فى رسمه.. تقدرى تجربيه؟ جيجى حديد بالآيلاينر الأبيض
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشتهر أسابيع الموضة الكبرى فى العالم بأنها تبدأ الكثير من تريندات الموضة سواء بالإطلالات داخل أو خارج مدرجات عروض الأزياء، لا سيما فى باريس التى تعد عاصمة الموضة. 
 
ويبدو أن الاتجاه الجديد للمكياج الذى سينطلق من أسبوع الموضة فى باريس لخريف وشتاء 2020 / 2021 على يد "السوبر مودل" جيجى حديد سيروق للكثير من الفتيات، خاصة اللائى يعانين فى رسم الآيلاينير بشكل مثالى، وذلك بعد أن ظهرت العارضة الأمريكية فى حفل مجلة هاربر بازار للموضة الذى يقام على هامش أسبوع الموضة فى باريس بشكل جديد للآيلاينر الأبيض.
 
جيجى حديد ـ مكياج عيون ـ الآيلاينر (2)
جيجى حديد
العارضة الشهيرة أخذت الآيلاينر الأبيض، ذو الشعبية الكبيرة هذا العام، إلى مستوى جديد حيث رسمته فوق العين فى خطين مستقيمين بين العين والحاجب بعيدًا عن تحديد العين به وهو بالطبع أسهل كثيرًا فى التطبيق إلا إنها لم تكتفى بالأيلاينر الأبيض وإنما رسمت عينيها من الأطراف بالأيلاينير باللون البنى وأصقلت الرموش بماسكارا مثالية ووضعت القليل من الآيشادو القريب من لون البشرة.
 
جيجى حديد ـ مكياج عيون ـ الآيلاينر (1)
مكياج جيجى حديد 
ووفقًا لموقع "ستايل كاستر" للموضة فإن هذه البصمة جاءت بفضل فنان المكياج باتريك تا الذى طابق الآيلاينر الأبيض مع فستانها الساحر باللون نفسه.
 
أما باقى مكياجها فجعله بسيطًا بألوان النيود من شانيل مع لمسات من أحمر خدود وردى على الخد وطلاء شفاه لامع "جلوسى". 
 
هل يمكنك تجربة الآيلاينر الأبيض على طريقة جيجى حديد؟ أو تجربته بلون آخر مختلف خاصة أن الآيلاينر الملون من اتجاهات الموضة الشائعة هذا العام ؟ 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة