إزالة عقار آيل للسقوط بحى شمال مركز مغاغة بالمنيا

الأحد، 01 مارس 2020 01:21 م
إزالة عقار آيل للسقوط بحى شمال مركز مغاغة بالمنيا إزالة عقار - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الوحدة المحلية لمركز مغاغة بمحافظة المنيا ، عن إزالة أحد العقارات الآيلة للسقوط بعد إنهيار جزء منه بحى شمال المركز ، وذلك فى إطار جهود الوحدة المحلية للحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين، يأتى ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء أسامه القاضى محافظ المنيا ، بسرعة التدخل والتعامل مع الممتلكات العامة والخاصة حيال المبانى والمنشآت الآيلة للسقوط ، والتى تشكل خطرا على المواطنيين .

من جانبه ، تابع اللواء إيهاب ذهنى رئيس المركز ، أعمال إزالة العقار الآيل للسقوط بعد إنهيار جز منه ، والتى تمت تحت إشراف الوحدة المحلية ومسئول لجنة الإزالات ومركز شرطة مغاغة، مشيراً إلى أن العقار صادر له قرار إزالة من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، وقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ أعمال الإزالة ، حيث تم عمل كردون أمنى حول العقار وفصل التيار الكهربائى وخط المياه ، وذلك فى إطار اللوائح والقوانين والكتب الدورية الواردة بخصوص هذا الشأن .

وأوضح رئيس المركز ، أنه يتم المتابعة المستمرة لتنفيذ الإزالات للعقارات والمنشآت القديمة والآيلة للسقوط ، والتى صدر لها قرارات إزالة ، وذلك حرصاً على الصالح العام من سلامة وأمن المواطنين .

ومن جانب أخر شنت الوحدات القروية بمركز ومدينة أبوقرقاص ، حملة مكبرة لرفع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة ونواتج تطهير الترع والمصارف  .

وأكد العقيد محمد صلاح أبوكريشه رئيس المركز أن الحملة مستمرة بجميع القرى لحين الانتهاء من رفع التراكمات بنطاق المركز والمدينة ، وأكد أيضا على رؤساء الوحدات القروية بسرعة الانتهاء من الحملة ، مشيرا إلى أن نظافة الشوارع والطرق خط أحمر ، وأنه لن يسمح أبدا بأى تراكمات أخرى .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة