وزير الرياضة يشكل لجنة لحل أزمات كرة القدم

الأحد، 01 مارس 2020 03:45 م
وزير الرياضة يشكل لجنة لحل أزمات كرة القدم أشرف صبحي
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أنه سيتم تشكيل لجنة لإدارة أزمات كرة القدم خلال الأيام المقبلةوقال صبحى، فى تصريحات صحفية، إن اللجنة ستضم حكماء من كبار الكرة ويتم التواصل الإعلامى من خلال اللجنة، والتى ستضم فى عضويتها محمود أبو رجيلة وفاروق جعفر وعصام عبد المنعم والدهشورى حرب، بالإضافة إلى أن حسن شحاتة سيكون له دور فى الوزارة الفترة المقبلة .

وأضاف وزير الرياضة أن الأزمة التى شهدتها مباراة الأهلى والزمالك فى الفترة الماضية تكون عقوبتها من الجهة التى تدير وهى اتحاد الكرة، كما أن عدم التنسيق فى مواعيد المباريات لا يخص الوزارة، فالوزير له حدود وله صلاحيات كما أننى أحب أن أصدر الشكل الإيجابى للرياضة المصرية .

وأشار إلى أنه عندما تم توقيع بروتوكول تعاون مع مجلس ابو ظبى الرياضى تم اشتراط موافقة اتحاد الكرة لان له حقوق تسويقية.

فى سياق حديثه أكد وزير الشباب والرياضة فى تصريحات صحفية، أنه تم حل الكثير من الأزمات فى الرياضة منذ توليه المهمة ولكن هناك 3 أزمات كبرى هى الأبرز والتى كانت قد مثلت معوقات كبيرة ولابد من التدخل السريع لحلها قبل أن تتفاقم وهى:
 
١- أزمة نادى الزمالك واللجنة الأولمبية والخاصة باللائحة والجمعية العمومية واستمرت لمدة عام وفى النهاية تم حلها وطبقنا القانون .
 
٢- ثانى الأزمات هى أزمة النادى الأهلى وتم حل الأزمة بالتواصل مع مجلس الإدارة و عقد جلسة ودية معهم وانتهت بسلام وخوض المباريات فى الدورى .
 
٣- ثالث الأزمات هى الأزمة التى شهدتها الساعات الماضية والخاصة بمباراة القمة و التى انتهت بهدوء بعد التنسيق مع الجهة التى تديرها.
 
هذا بخلاف باقى الأزمات و التى تسمى أزمات وقتية ونجحنا فى تخطيها بكل نجاح .
 
وتطرق صبحى إلى أن الخميس المقبل افتتاح أول مشروع استثمارى وهو نادى النادى والذى تقوم فكرته على تقديم خدمة مثل كبار الأندية لكن بأسعار اقتصادية.
 
وأضاف صبحى أن النادى سيكون له لائحة خاصة ومجلس أمناء يتم تعيينه من الوزير، كما يمكن  التنازل عن العضوية بمقابل مادى  .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة