أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق الشيخ بعد وفاة والده: فقدت أعز ما فى الدنيا وأدعوا لوالدى بالرحمة

الأحد، 09 فبراير 2020 02:00 م
طارق الشيخ بعد وفاة والده: فقدت أعز ما فى الدنيا وأدعوا لوالدى بالرحمة طارق الشيخ
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النجم طارق الشيخ مؤشرات البحث على جوجل وذلك بعد وفاة والده أمس وإقامة عزائه في منطقة الشرابية بحضور عدد من نجوم الفن على رأسهم حماده هلال وسمسم شهاب وأحمد العيسوى.

طارق دخل أمس في حالة من البكاء الشديد على فقدان والده حيث أنه تلقى خبر وفاته أثناء وجوده في دبى وعندما علم بالخبر عاد إلى مصر مباشرة مؤكدا في تصريحات خاصة أنه فقد أعز مايملك متمنيا من الله أن يرحمه مطالبا الجميع بالدعاء له.

ويعد طارق الشيخ من المطربين ذات طابع خاص ويمتلك صوت وحنجرة توصف بالذهبية ويحتل مكانة متميزة على الساحة الغنائية حاليا نظرا لتألقه من بين نجوم الأغنية الشعبية.

من ناحية أخرى، يتعاون النجم طارق الشيخ فى ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين منهم عزيز الشافعى وأشرف البرنس وطه الحكيم وتامر حجاج، وعصام حجاج وكريم عبد الوهاب وسيد شعبان عبدالرحيم واحمد أمين وسامح الكومى وفضل الراوى وصلاح مندى ومحمد النجار وإسلام شيبسى ويشمل 8 أغانى متنوعة.

وحرص "اليوم السابع" مؤخرا على التواجد مع النجم طارق الشيخ أثناء تصوير كليبه الجديد الذى يحمل اسم "الناس المكشرين" داخل ستوديو مصر، وهو من ضمن ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال موسم نصف العام والأغنية من ألحانه وكلمات محمد النجار وتوزيع إسلام شيبسى ومدير تصوير رامى عادل ومهندس ديكور كامبا ومن إخراج محمد القاضى واستغرقت تصويرها أكثر من 18 ساعة داخل إحدى الحارات باستديو مصر.

من ناحية أخرى، قال طارق الشيخ فى تصريحات خاصة إن الأغنية تحمل طابع الفرفشة ويقدمها بشكل جديد عليه عن أعماله السابقة التى تميز بها خلال مشواره وتحمل العديد من المفاجآت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة