أكرم القصاص - علا الشافعي

حمادة هلال وسمسم شهاب أبرز حضور عزاء والد طارق الشيخ

الأحد، 09 فبراير 2020 12:14 ص
حمادة هلال وسمسم شهاب أبرز حضور عزاء والد طارق الشيخ حمادة هلال فى عزاء والد طارق الشيخ
مصطفى القصبي - تصوير السعودي محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من نجوم الغناء والفن على تقديم واجب العزاء فى والد المطرب طارق الشيخ الذى أقيم بمنطقة الشرابية، وكان من ضمن الحضور المطرب حمادة هلال وأحمد العيسوى وسمسم شهاب، ونجل شعبان عبد الرحيم، وعدد كبير من أصدقاء طارق من خارج الوسط الفني.

من ناحية أخرى، يتعاون النجم طارق الشيخ فى ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين منهم عزيز الشافعى وأشرف البرنس وطه الحكيم وتامر حجاج، وعصام حجاج وكريم عبد الوهاب وسيد شعبان عبدالرحيم واحمد أمين وسامح الكومى وفضل الراوى وصلاح مندى ومحمد النجار وإسلام شيبسى ويشمل 8 أغانى متنوعة.

وحرص "اليوم السابع" مؤخرا على التواجد مع النجم طارق الشيخ أثناء تصوير كليبه الجديد الذى يحمل اسم "الناس المكشرين" داخل ستوديو مصر، وهو من ضمن ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال موسم نصف العام والأغنية من ألحانه وكلمات محمد النجار وتوزيع إسلام شيبسى ومدير تصوير رامى عادل ومهندس ديكور كامبا ومن إخراج محمد القاضى واستغرقت تصويرها أكثر من 18 ساعة داخل إحدى الحارات باستديو مصر.

من ناحية أخرى، قال طارق الشيخ فى تصريحات خاصة إن الأغنية تحمل طابع الفرفشة ويقدمها بشكل جديد عليه عن أعماله السابقة التى تميز بها خلال مشواره وتحمل العديد من المفاجآت.

وقال طارق الشيخ سابقا إن الأغنية الشعبية تمر بحالة من التدهور خاصة بعد غياب الشريط والسى دى واستحواذ السوشيال ميديا على المجال، التى من خلالها قضت على عدد من المطربين الذين كانوا يتمتعون بشعبية كبيرة، بالإضافة إلى ظهور اليوتيوب الذى لا يحمى حقوق الملكية للأغنية.

وأضاف أن هناك عددا من الألوان الغنائية، التى قد تختفى بعد فترة بسبب قلة مصداقيتها من كل شيء، سواء اسم مطرب أو أغنية أو مؤلف وغيره ومنها المهرجانات.

ويعد طارق الشيخ من المطربين الشعبيين المتميزين الذين قدموا عددا من الأعمال الناجحة فى مشوارهم الغنائى خاصة أنه يتميز بصوت قوى عن غيره من مطربى جيله.

 

حمادة هلال يواسى طارق الشيخ
حمادة هلال يواسى طارق الشيخ

 

حمادة هلال
حمادة هلال

 

طارق الشيخ وعلامات الحزن على وجهه
طارق الشيخ وعلامات الحزن على وجهه

 

طارق الشيخ يستقبل المعزين
طارق الشيخ يستقبل المعزين

 

عزاء والد طارق الشيخ 1
عزاء والد طارق الشيخ

 

عزاء والد طارق الشيخ 2
عزاء والد طارق الشيخ
 
عزاء والد طارق الشيخ
عزاء والد طارق الشيخ

 

عزاء والد طارق الشيخ3
عزاء والد طارق الشيخ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة