ساعات على حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ92.. هؤلاء مرشحون بقوة للفوز بالجوائز الليلة.. جواكين فونيكس أفضل ممثل.. وبراد بيت أفضل ممثل مساعد.. ومنافسة بين سام ميندس وتارانتينو على الفوز بجائزة أفضل مخرج لهذا العام

الأحد، 09 فبراير 2020 02:00 م
ساعات على حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ92.. هؤلاء مرشحون بقوة للفوز بالجوائز الليلة.. جواكين فونيكس أفضل ممثل.. وبراد بيت أفضل ممثل مساعد.. ومنافسة بين سام ميندس وتارانتينو على الفوز بجائزة أفضل مخرج لهذا العام المتوقع فوزهم الليلة بالاوسكار
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 92 سيشهد العديد من المفاجآت لكل عشاق السينما والمعنيين بها الذين يمتلكون قدر كبير من الفضول لمعرفة الفائزين  بجوائز الأوسكار لعام 2020، واليوم نقدم توقعات الفائزين بجوائز الأوسكار حسب موقع "إينسيدر".

ومن المتوقع أن يفوز فيلم "1917" بجائزة أفضل فيلم للعام و ذلك بعد أن فاز الفيلم بعدد من جوائز الجولدن جلوب و البافتا و هو ما يعد مؤشر مهم لتأهيل الفيلم للفوز بالأوسكار، في حين أشار الموقع أن من الممكن ان يفاجئ فيلم " Once Upon a Time in Hollywood " العالم و يقتنص جائزة أفضل فيلم للعام.

و عن جائزة أفضل مخرج للعام من المتوقع أن يفوز بها المخرج العالمي سام مندس عن فيلم " 1917 " كما أنه من الممكن أن يفاجئ المخرج كوانتن ترانتينو العالم و يقتنص الجائزة و ذلك بفيلمه " "Once Upon a Time in Hollywood .

أما عن جائزة الأوسكار أفضل ممثل من المتوقع ان يفوز بها النجم العالمي جواكين فونيكس عن دوره في فيلم " joker".

وأكد الموقع أنه لا يوجد منافسين حقيقين لفونيكس، ومن المتوقع أن تفوز النجمة العالمية رينيه زيلويجر بجائزة الأوسكار أفضل ممثلة و ذلك عن دورها في فيلم " Judy" بينما أشار الموقع أن من الممكن أن تفاجئ النجمة سكارليت جوهانسون العالم و تقتنص الجائزة و ذلك عن دورها في "Marriage Story" .

براد بيت
براد بيت

 

ومن المتوقع ان يفوز النجم العالمي براد بيت بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم " Once Upon a Time in Hollywood " حيث فاز براد بيت خلال موسم الجوائز عن هذا الدور بجائزة الجولدن جلوب و البافتا و "Black Film Critics Circle Awards " و عدد آخر من الجوائز و هو مؤشر مهم لتأهيل براد بيت اليوم للفوز بالأوسكار.

وبدون منافس من المتوقع أن تفوز النجمة العالمية لورا ديرن بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم " Marriage Story" ، و عن جائزة أفضل تصميم ملابس من المتوقع أن يفوز بها فيلم " Little Women" ، بينما من المتوقع أن يفوز بجائزة أفضل ماكياج و تصفيفه شعر  "Bombshell"  ، و من المتوقع أن تفوز أغنية  "I'm Gonna Love Me Again " بجائزة "Best original song" .

1917
1917

 

joker
joker









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة