أكرم القصاص - علا الشافعي

6 مشاهد يمكنك توقع مشاهدتها الليلة بحفل توزيع جوائز الأوسكار

الأحد، 09 فبراير 2020 05:00 م
6 مشاهد يمكنك توقع مشاهدتها الليلة بحفل توزيع جوائز الأوسكار
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ بعد ساعات قليلة حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 92 و هو الحدث الذي تتابعه سائل الأعلام من شتي أنحاء العالم كونه الحدث الفني الأهم و الأضخم في العالم ، حيث يتواجد به عدد هائل من نجوم العالم ، و ننتظر كجمهور بدء فقرات الحفل التي ستحمل كم كبير من المفاجآت .

و اليوم هناك عدد من المشاهد التي من المتوقع أن نراها الليلة في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2020  :

النجم العالمي براد بيت

النجم العالمي براد بيت

يعرف النجم العالمي براد بيت أنه يحمل خفة ظل واضحة و اعتاد النجم الشهير الذي فاز عام 2014 بالأوسكار عن دوره في فيلم "Years a Slave 12 " أن يلقي كلمة بعد فوزه باي جائزة و هو ما يزيد دائما نسبة شعبيته كونه يلقي الكلمة بخفه ظل كبيرة إضافة الي بعد النكات تجعله قريب من جمهوره ، فإذا فاز بيت الليلة بجائزة الأوسكار أفضل ممثل مساعد للعام بالتأكيد سيلقي نجم هوليوود الشهير كلمة بنفس الطريقة   .

 

 إذا فاز النجم العالمي جواكين فونيكس بجائزة الأوسكار أفضل ممثل للعام فإنه يتوقع إلقائه "خطابا سياسيا" ، حيث يسعي دائما النجم الشهير وجوده بهذه المنصات لايصال رسالة مهمة مثلما فعل فيما قبل حيث تحدث حول تغير المناخ و "العنصرية " في صناعة السينما.

من المتوقع أن تستغل النجمة العالمية بيلي إيليش وجودها بحفل الأوسكار وتقدم استعراضا غنائيا و تقدم اغنية فيلم جيمس بوند " No Time To Die " و التي ستغنيها إيليش .

لم يكن هناك شخص محدد يقوم بتقديم الحفل وذلك للعام الثاني علي التوالي ، حيث سيشارك عدد كبير من النجوم العالمين في تقديم فقرات الحفل ، و يشاركوا باستعراضات غنائية راقصة ، و من أبرز هؤلاء النجوم ماهرشالا علي وأوليفيا كولمان وريجينا كينج ورامي مالك ،و تيموثي تشالاميه وجوليا لويس دريفوس ولين مانويل ميراندا وأنتوني راموس ومارك روفالو وكيلي ماري تران وكريستين ويج ، كذلك ميندي كايلنج و ويل فاريل ، والنجمة الإسبانية بينلوب كروز والمذيع جيمس كوردن وديان كياتون وشيا لابوف وكيانو ريفز وستيف مارتن، كما يشارك أيضًا جورج ماكاي ومايا رودولف.

فاز لاعب كرة السلة الراحل كوبى براينت ، الذي توفي مؤخرا في حادث تحطم طائرة هليكوبتر ، بجائزة الأوسكار في عام 2018 لفيلم رسوم متحركة قصير بعنوان " Dear Basketball " ، لذلك أكد منظمو حفل توزيع جوائز الأوسكار أنه سيتم تكريم براينت بالحفل.

من المحتمل أيضا تكريم كيرك دوجلاس بعد وفاته يوم الأربعاء الماضي عن عمر يناهز 103 أعوام.

بيلي إيليش
بيلي إيليش

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة