كوكا يسجل هدفه الأول مع أولمبياكوس ويقوده لفوز قاتل على اتروميتوس.. فيديو

الأحد، 09 فبراير 2020 07:30 م
كوكا يسجل هدفه الأول مع أولمبياكوس ويقوده لفوز قاتل على اتروميتوس.. فيديو كوكا مهاجم اولمبياكوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، فريقه أولمبياكوس، لتحقيق فوزا قاتلا على مضيفه فريق اتروميتوس، بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب " بريستريو"، ضمن منافسات الجولة الـ23، من الدوري اليوناني.

شارك كوكا بديلا في المباراة، بداية من الدقيقة 59، من عمر اللقاء، ونجح في تسجيل هدف فوز أولمبياكوس بالمباراة، فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، رغم النقص العددى الذى كان يعانى منه فريقه بعد طرد اللاعب عمر العبدلاوى، فى الدقيقة 73. 

ويعد هدف المهاجم المصرى، هو الأول مع الفريق اليوناني، بعد الإنضمام إليه خلال سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة، قادما من فريق سبورتنج براجا البرتغالى، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى.  

رفع أولمبياكوس، رصيده للنقطة 57، في صدارة الدوري اليوناني، بينما توقف رصيد اتروميتوس، عند النقطة 26، في المركز التاسع.

وتعد المرة الثانية التى ينضم فيها المهاجم المصرى إلى الفريق اليونانى، بعدما لعب معه الموسم الماضى، وخاض مع أولمبياكوس، 32 مباراة فى جميع المسابقات، سجل خلالهم 15 هدفا.

ونجح كوكا فى حصد ثانى ألقابه خلال مسيرته الإحترافية، بعد تتويج فريقه سبورتنج براجا، الشهر الماضى بلقب كأس دورى البرتغال، على حساب فريق بورتو، بالفوز عليه بنتيجة 1 – 0، فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين، على الملعب البلدى ببراجا ولم يشارك أحمد حسن كوكا فى المباراة، نظرًا لعدم وصوله إلى الجاهزية الفنية، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى الركبة، وأجرى على أثرها عملية جراحية فى شهر نوفمبر الماضى. 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة