خالد صلاح

صديق مقرب من الأمير هارى وميجان يكشف حماسهما للأعمال الخيرية

الأحد، 09 فبراير 2020 11:00 م
صديق مقرب من الأمير هارى وميجان يكشف حماسهما للأعمال الخيرية الأمير هارى وميجان ماركل - أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد أنه بإمكان الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، تحقيق "عمل إنسانى رائع" بعد أن تنحيا عن واجباتهما الملكية، كما قال صديقهما ديفيد فيرنش، وذلك بعدما قرر كل من هارى وميجان الابتعاد عن العائلة المالكة ومتابعة حياة خاصة مع ابنهما الصغير أرتشى، فيما سيقسم الزوجان وقتهما بين المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية، واللذان يعيشان حاليًا فى كندا أثناء استعدادهما لإسقاط أساليب الحياة الملكية.

وفى سعيه لتحقيق الاستقلال المالى، تم التكهن بأن هارى وميجان، يمكن أن يسيران على خطى أوباما فى صفقات مربحة مع شركات الأفلام والتليفزيون، بما فى ذلك Netflix، وقد قال ديفيد سيرن، زوج التون جون، إنه متحمس لرؤية ما يحققه هارى وميجان فى حياتهم ما بعد الملكية، وأشار فرنيش، الصديق المقرب من الزوجين الملكيين، إلى أن لديهما العديد من الاهتمامات بالأعمال الخيرية، كما قال إنهما يشعران "بحماس" تجاه رد الجميل.

المخرج الكندى ديفيد فرينش
المخرج الكندى ديفيد فرينش

وفى حديثه إلى جمعية الصحافة، قبل حفل العرض السنوى الثامن والعشرين لجوائز مؤسسة التأسيس جون إيدز، فى لوس أنجلوس، قال المخرج الكندى، إن الزوجين فى منعطف مثير للاهتمام فى حياتهما الآن، وأنا أعلم مدى رغبتهم فى رد الجميل وشعورهما حقًا بأن لديهما منصة ووعيًا وفرصة للقيام بعمل خيرى رائع حقًا".

وقال فرينش، وهو مخرج سينمائى من كندا يبلغ من العمر 57 عامًا، إن هارى وميجان "يشبهان العائلة" بالنسبة له وللسير التون، وأنه متحمس لرؤية ما يفعلانه فى المستقبل، وأضاف: "لدينا الكثير من القواسم المشتركة مع هارى وميجان.. وقد أطلق التون والأمير هارى ائتلاف "MenStar" الخاص بنا فى مؤتمر الإيدز الدولى فى أمستردام، وقمنا بجمع الأموال ومنحنا الأموال إلىSentebale ، وهو عمل خيرى لأطفال فيروس نقص المناعة البشرية "الإيدز" فى ليسوتو"، وتابع "يشترك هارى وميجان فى حب إفريقيا بشكل كبير، والكثير من العمل الذى نقوم به يقع فى إفريقيا"، وذلك وفقًا لما نقلته الصحف البريطانية.

وتشير تقارير الصحف البريطانية، إلى أن إلتون، كان قد غيّر الكلمات الشهيرة لأغنيته الناجحة "Candle In The Wind"، ليغنى وداعاً يا وردة إنجلترا فى جنازة والدة هارى، الأميرة ديانا، أميرة ويلز، فى عام 1997.

إلتون جون وديفيد فورنيش
إلتون جون وديفيد فورنيش

وعلى جانب آخر، يعد حفل العرض السنوى لجوائز الأوسكار الذى أقامه السيد فورنش والسير التون، عنصرًا أساسيًا فى عطلة نهاية الأسبوع لجوائز الأوسكار منذ حوالى 30 عامًا، وهذا العام، سيغيب الزوجان عن الحدث، لأن سير إلتون، البالغ من العمر 72 عامًا، تم ترشيحه لجائزة وسيشارك فى حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وفرنيش - الذى قال إنه سيحب حضور هارى وميجان حفل عرض حفل توزيع جوائز الأوسكار - اعترف أنه سيكون غريباً لعدم وجوده يوم الأحد، لكنه كان مسرورًا بقائمة من المشاركين فى استضافة النجوم الذين شاركوا فيها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة