خالد صلاح

صباحنا مدارس مع يونس.. مذيع الراديو وحكاية أطول طوابير معرض الكتاب

الأحد، 09 فبراير 2020 01:00 م
صباحنا مدارس مع يونس.. مذيع الراديو وحكاية أطول طوابير معرض الكتاب أحمد يونس
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر برنامج "صباحك ومطرحك" المذاع على راديو "9090" والذى يقدمه المذيع أحمد يونس، هاشتاجات موقع التوصل الاجتماعى والتدوينات القصيرة "تويتر"، بهاشتاج #صباحنا _مدارس_مع _يونس، وذلك فى أول أيام العام الدراسى.
 
ومنذ أن قرر مذيع الراديو أحمد يونس ومقدم برنامج "كلام معلمين" على راديو 9090 خوض تجربة الكتابة بإصدار روايته الأولى "نادر فودة" وهو يمثل ظاهرة بين القراء خصوصا الشباب.
 
 
وعلى مدار الأعوام الأربعة الأخيرة شهد معرض القاهرة الدولى للكتاب، زحام شديد من جمهور الشباب على حفلات توقيع المذيع والكاتب أحمد يونس، رغبة من جمهوره في الحصول على رواية موقعه من الكاتب، وصدر حتى الآن 5 أجزاء من رواية نادر فودة تحت عنوان "الوقاد، كساب، النقش الملعون، عاصمة الموت، العين الثالثة" وصدرت قوائم الأكثر مبيعا طيلة الدورات السابقة لمعرض الكتاب.
 
وخلال الدورتين الماضيتين من معرض القاهرة الدولى للكتاب، بعد نقله لمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، حرصت "يونس" على استخدم حيل جديدة للدعاية والترويج لرواياته، فتجد شباب يرتدون قميص أزرق زاهي، مكتوب عليه بخط واضح "نادر فودة.. أحمد يونس"، يستقبلون الزوار بمجرد دخولهم من بوابات معرض الكتاب.. هم متطوعو فريق الكاتب والإذاعي أحمد يونس، الذين يعدون من أبرز المشاهد التي تستوقف زوار المعرض هذا العام، نظرا لكثرة عددهم، وزيهم المميز، وعملهم بشكل منظم على إرشاد جمهور يونس إلى مكان شراء نسختهم من كتابه الجديد، ومكان توقيع هذه النسخ.
 
أحمد يونس، مذيع راديو وإعلامى صاحب حضور وله قبول كبير لدى قطاع كبير من الشباب، وتحول هذا القبول أيضا إلى نجاح كبير لأعماله الروائية التي قدمها من خلال الأجزاء الخامسة لرواية "نادر فودة" فهل يستمر النجاح، أم يصبح ظاهرة وقتية تختفى مع الموت.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة