أكرم القصاص - علا الشافعي

إلى فانز أحمد يونس.. رواية نادر فودة الجزء الخامس تصدر فى معرض القاهرة للكتاب

الأربعاء، 08 يناير 2020 01:00 ص
إلى فانز أحمد يونس.. رواية نادر فودة الجزء الخامس تصدر فى معرض القاهرة للكتاب رواية نادر فودة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت دار سما للنشر والتوزيع، رواية نادر فودة فى جزائها الخامس "العين الثالثة" للإعلامي والمؤلف أحمد يونس، ومن المقرر اصدار الكتاب بمعرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 51، التى من المقرر أن يقام بمركز المعارض بالتجمع الخامس فى الفترة ما بين 22 يناير حتى يوم 4 فبراير المقبل، وأعلن أحمد يونس، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن مواعيد حفلات توقيع رواية نادرة فودة في جزائها الخامس، سيتم تحديدها قريبا.

ويشار إلى أن الإعلامى والكاتب أحمد يونس، تسبب فى ظاهرة إحداث طوابير فى اليوبيل الذهبى لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، فى دورته الـ50، الماضية، التى تقام بمركز المعارض بالتجمع الخامس.

جاء ذلك الزحام بسبب رغبة الشباب فى الحصول على توقيع أحمد يونس على روايته "نادر فودة.. عمارة الفزع عاصفة الموت" الجزء الرابع، الصادرة عن دار سما للنشر والتوزيع، وحرص بعض الشباب على تقديم بعض الهدايا، لأحمد يونس، منها بورتريه فنى له.

 من أجواء رواية نادر فودة الجزء الرابع: "جربت تنبش قبر جنية من الجحيم؟ طب ما تجربش لأنها هتدفنك مكانها للأبد، جربت تدخل بيت كل عيلته بتترعب من أطفالهم لما بيجى عليهم الليل، نصيحة ما تجربش لأنهم وارد ما يكونوش من أطفال الإنس، جربت تفك طلاسم أو تعاويذ سفلية، طيب بلاش لأنها هتلبسك أنت وهيتقلب السحر على الساحر".

جدير بالذكر، أن أحمد يونس سالم يونس هو مذيع راديو وتلفزيون مصرى، من مواليد 30 يناير 1981، متزوج ولديه ثلاث أبناء ، حاصل على ليسانس آداب قسم لغة إنجليزية، بدأ عمله فى مجال الإعلام كمعد للبرامج، كان من أوائل المذيعين الذين انطلقوا مع بداية الإذاعة المصرية الشهيرة نجوم إف إم عام 2003، كانت فقرة "نص ساعة مع أحمد يونس" ثم بدأ تقديم برنامج عالقهوة في 2009 وكان أيضاً يقدم برنامج "حياتنا" مع سعد الدين الهلالى، وبدأ تقديم برنامجه الشهير "كلام معلمين" فى 3 نوفمبر 2015

 

81805014_10157757307277170_8352905294078017536_n (1)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة