خالد صلاح

سعد محمد: شيكابالا مثلى الأعلى "ومحمد إبراهيم" قريب منى.. والزمالك وعدنى بالعلاج

الأحد، 09 فبراير 2020 01:08 ص
سعد محمد: شيكابالا مثلى الأعلى "ومحمد إبراهيم" قريب منى.. والزمالك وعدنى بالعلاج برنامج "الحكاية"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب سعد محمد لاعب الزمالك لفريق مواليد 2000 ، والمصاب بمرض السرطان، عن شكره لنادى الزمالك لتكفله بعلاجه خارج مصر فى أحدث المستشفيات العالمية.

وقال "سعد" في تصريحات تليفزيونية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامى عمرو أديب، إنه بدأ رحلة علاجه الكيماوى منذ عام دون إخبار النادى بذلك، ولكن تدهورت حالته الصحية بشكل كبير، مما اضطره لإخبار نادى الزمالك بمرضه.

وواصل: "أتصل بي أحمد مرتضى منصور ووعدني بعلاجي بأحدث المستشفيات العالمية فى ألمانيا أو أمريكا على نفقة النادى، وأكد لى أن النادى لن يترك أبناءه وقت الشدة"، وأضاف:"ألعب بمركز هاف رايت أو رأس الحربة حال كانت هناك أزمة فى مركز المهاجم الصريح".

وأختتم حديثه:"رؤيتي لمباريات الزمالك تساهم فى علاجي مهما كانت النتيجة، ومثلى الأعلى شيكابالا، وكنت أرتدى قميص رقم 20 عندما كان محمد إبراهيم يرتديه لأننى أحبه وهو قريب منى".

وحرص تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على دعوة ناشئ الزمالك سعد محمد المصاب بالسرطان للسفر إلى الإمارات لحضور مباراة السوبر المصرى التى تجمع الأهلى والزمالك يوم 20 فبراير الجارى، باستاد محمد بن زايد بالإمارات.

كما شدد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على تكفله بعلاج لاعب الفريق ومساندته لحين التعافى من مرضه والعودة إلى فريقه وحرص مدحت عبد الهادى نائب رئيس قطاع الناشئين بالنادى على التواجد فى المستشفى، اليوم، مع اللاعب، من أجل دعمه والاطمئنان على حالته.

ودعم مغردو موقع تويتر، وتضرعوا بالدعاء للاعب الزمالك سعد محمد، بعد إعلان إصابته "السرطان"، حيث اكتشف المرض عقب شعوره بعد قدرته على التدريب بشكل طبيعي بعد إجراء الفحوصات، وتمنوا الشفاء العاجل للاعب الزمالك.

كما أصدر تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية توجيهاته، إلى منتصر النبراوي رئيس مجلس ادارة شركة بريزنتيشن سبورت بسفر اللاعب سعد محمد ناشئ نادي الزمالك المصاب بسرطان الدم إلى الإمارات لحضور مباراة السوبر المصري التي تجمع الأهلي والزمالك يوم ٢٠ فبراير الجاري إيمانًا بالدورالاجتماعي من قبل الشركة لجميع أطياف المجتمع وقال لاعب الزمالك إنه سعيد بتلك الدعوة ويتمنى تتويج فريقه بالسوبر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة