خالد صلاح

زوجة كوبى براينت تظهر مع طفلته الرضيعة وهى تتعلم المشى

الأحد، 09 فبراير 2020 07:04 م
زوجة كوبى براينت تظهر مع طفلته الرضيعة وهى تتعلم المشى طفلة كوبى براينت الرضيعة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أنها ما زالت تعاني ألم فقدان زوجها كوبي وابنتها جيانا الراحلين، شاركت فانيسا زوجة أسطورة كرة السلة الأمريكية الراحل كوبي براينت، متابعيها على حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، اليوم الأحد، بفيديو مؤثر لرضيعتها، كابري التي تبلغ من العمر 7 أشهر وهي تتعلم الوقوف، وعلقت بعبارة مؤثرة على الفيديو قائلة: "ابنتى كوكو إنها تبدو تمامًا مثل جيجي (جيانا) بأعين والدها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

My Koko Bean. She looks just like my Gigi with her daddy’s eyes. ☀️❤️auntie Ri-Ri. #7months

A post shared by Vanessa Bryant 🦋 (@vanessabryant) on

وحددت أسرة أسطورة كرة السلة الأمريكية كوبي براينت موعد حفل تأبينه، يوم 24 فبراير الحالى في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ونقلت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" عن مصدر لم تكشف عنه، من عائلة براينت، أن الحفل التأبيني سيقام في الرابع والعشرين من الشهر الحالى دون أن يتم التأكد من هذا الموعد بشكل رسمى، وكان أسطورة السلة الأمريكية لقى مصرعه مع ابنته جيانا، وسبعة آخرين فى حادث تحطم مروحية الشهر الماضى.

طفلة كوبى براينت الرضيعة
طفلة كوبى براينت الرضيعة

ويحمل موعد "24-2" للحفل التأبيني رمزية بما أن براينت ارتدى الرقم 24 خلال النصف الثانى من مسيرته فى الدورى، فيما ارتدت ابنته جيانا الرقم 2 فى فريق مدرستها وأكاديمية "مامبا" التى أسسها والدها الذى رحل عن 41 عاما.

يذكر أن كوبي، اللاعب السابق بفريق لوس أنجليس ليكرز، فاز 5 مرات بدورى الرابطة الوطنية لكرة السلة (إن بى ايه)، كما تُوج مرتين بالميدالية الذهبية فى الأولمبياد، وكان يبلغ من العمر 41 عامًا، واشتهر كوبى بتسجيل 81 نقطة أثناء مباراة أمام فريق تورونتو رابتورز فى عام 2006، وهو ثانى أكبر عدد من النقاط يحرزه لاعب واحد فى مباراة فى تاريخ الرابطة الوطنية لكرة السلة.

واعتزل اللعب فى عام 2016، وذلك بعد 20 موسمًا فى صفوف فريق لوس أنجليس ليكرز، ومنذ ذلك الحين، ألّف عدة كتب للأطفال، كما باشر مشروعات فى مجال الإعلام والأعمال.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة