أكرم القصاص - علا الشافعي

آس: عودة كاسيميرو تعنى تألق ريال مدريد

الأحد، 09 فبراير 2020 04:30 م
آس: عودة كاسيميرو تعنى تألق ريال مدريد كاسيميرو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت إحصائية بالأرقام أهمية دور البرازيلى كاسيميرو فى وسط ملعب ريال مدريد الإسبانى، قبل مباراة أوساسونا التى تجمع الفريقين في الخامسة مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدورى الإسبانى على ملعب "آل سادار"، وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد لم يحقق الفوز سوى فى مباراة واحدة من أصل 4 غاب عنها البرازيلى كارلوس كاسيميرو خلال الموسم الجارى.

وجاء فوز ريال مدريد الوحيد فى غياب نجم خط وسط السيليساو أمام ريال سرقسطة فى ثمن نهائى كأس ملك إسبانيا، وهو يُعد منافسًا متواضعًا، حيث يلعب فى دورى الدرجة الثانية، وتعادل ريال مدريد فى المباراتين اللتين غاب عنهما كاسيميرو، وكانتا أمام فالنسيا فى ملعب (ميستايا)، بالإضافة إلى أتلتيك بيلباو فى الدورى الإسبانى، وخسر ضد ريال سوسيداد 3-4 فى ربع نهائى كأس ملك إسبانيا. 

فى حين خسر الريال فى آخر مباراة غاب عنها صاحب الـ27 عامًا، والتى كانت أمام ريال سوسيداد فى ربع نهائى كأس الملك.

وأوضحت الصحيفة أن كاسيميرو لعب 2580 دقيقة، وخاض جميع مباريات ريال مدريد باستثناء 4 ، كانت واحدة منها لتراكم البطاقات الصفراء، ما يُفسّر أيضًا أن اللاعب لا غنى عنه فى تشكيلة الفرنسى زين الدين زيدان.

وشددت الصحيفة على أن وجود كاسيميرو يجعل فيدريكو فالفيردى يُقدم أفضل مستوياته، حيث تمكن الأوروجويانى من تسجيل هدفين وتقديم 3 تمريرات حاسمة لزملائه خلال تواجدهما سويًا فى الملعب.

جدير بالذكر أن كاسيميرو لعب 29 مباراة مع ريال مدريد منذ انطلاق الموسم بجميع المسابقات وسجل خلالها 4 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة