أكرم القصاص - علا الشافعي

مواجهات قوية تنتظر ريال مدريد قبل كلاسيكو برشلونة في الدوري الإسباني

السبت، 08 فبراير 2020 04:26 م
مواجهات قوية تنتظر ريال مدريد قبل كلاسيكو برشلونة في الدوري الإسباني ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ريال مدريد الإسبانى، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، العديد من المواجهات القوية خلال الفترة المقبلة، بعد الوداع الكارثى من ربع نهائى كأس ملك إسبانيا بعد تعرض الفريق الملكى لخسارة مذلة أمام منافسه ريال سوسيداد بنتيجة 4-3 على ملعب سانتياجو برنابيو فى ربع نهائى البطولة، وتنتظر ريال مدريد 4 مواجهات في مختلف البطولات قبل كلاسيكو الأرض ضد غريمه التقليدي برشلونة، والمقرر إقامته مطلع مارس المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى قمة منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل الفريق الملكى مرحلة الحسم فى الموسم الجارى 2019-2020، حيث يلتقى مع أوساسونا غدا، الأحد، خارج ملعبه فى الجولة الثالثة والعشرين لليجا، ثم يستضيف سيلتا فيجو على البرنابيو الأحد المقبل في الليجا.

ويلتقى ريال مدريد فى ثالث مبارياته قبل الكلاسيكو مع ليفانتى يوم السبت 22 فبراير الجارى بالجولة الخامسة والعشرين للدورى الإسباني، قبل أن يستقبل مانشستر سيتى بقيادة المدرب الإسبانى بيب جوارديولا يوم 26 من الشهر ذاته في ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

من جانبه، علق سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسبانى على خروج الفريق الملكى من كأس ملك إسبانيا من دور ربع النهائي.

ونشر راموس صورة عبر حسابه بموقع "إنستجرام" تظهر تأثره بالهزيمة، وعلق عليها قائلا، "الهزيمة مؤلمة ولكن يجب أن تعلمنا شيئًا.. لدينا أهداف أكثر أهمية فى المستقبل وسنقدم لكم كل شىء.. شكرًا للجماهير على قتالكم ودفعنا للأمام".

وفشل ريال مدريد، للمرة الثالثة، في تخطى حاجز دور ربع النهائى من بطولة الكأس، خلال الفترتين التي تولى خلالهم، زيدان تدريب الفريق الملكى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة