أكرم القصاص - علا الشافعي

5 طيور مهاجرة على وشك العودة للأهلي في الصيف ..انتهاء إعارة أزارو.. مفاوضات مكثفة مع حجازي.. حسين السيد في الخطة بعد مرحلة الصفاقسي.. تألق ريان وتوفيق وملامح ضوء أخضر للرحيل عن الجونة

السبت، 08 فبراير 2020 11:00 ص
5 طيور مهاجرة على وشك العودة للأهلي في الصيف ..انتهاء إعارة أزارو.. مفاوضات مكثفة مع حجازي.. حسين السيد في الخطة بعد مرحلة الصفاقسي.. تألق ريان وتوفيق وملامح ضوء أخضر للرحيل عن الجونة وليد ازارو
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قد يشهد الميركاتو الصيفى المقبل  عودة 5 طيور مهاجرة إلى النادى الأهلى تمت إعارتهم ، بعدما أعطتهم الإدارة الحمراء الفرصة في التألق سواء في أندية محلية أوخارجية لإقناع السويسرى رينيه فايلر بخدماتهم مجددا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .
 
و يرصد اليوم السابع الـ5  طيور المهاجرة في الأهلى بالتقرير التالى :
 

إنتهاء إعارة أزارو 

 
يعود المغربى وليد أزراو إلى صفوف الأهلى مرة أخرى بعد إنتهاء فترة إعارته إلى الاتفاق السعودى ، حيث انتقل إلى الفريق السعودى في الميركاتو الشتوى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجارى، وذلك عقب تعاقد الأهلى السنغالي أليو بادجي القادم من رابيد فيينا النمساوي.
يذكر أن الأهلى تعاقد مع وليد أزارو صاحب الـ24 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 بعد دفع مليون و300 ألف دولار لنادى الدفاع الحسنى الجديدى المغربي، وسجل 18 هدفًا فى الدورى بالموسم قبل الماضى ليتوج هدافا للمسابقة.
 
 
 

مفاوضات مكثفة مع حجازى 

 
فيما بدأت إدارة الأهلي تستعد مُبكراً لانتقالات الصيف المقبلة، ووفقا لمعلومات واردة من داخل القلعة الحمراء بدأ يسود اتجاه حالياً تحو تدعيم الدفاع، حيث يعاني هذا المركز من إصابات مُتتالية أصابت الجهاز الفني بحالة من القلق والترقب دائماً، لذا طلب رينيه فايلر المدير الفني للفريق ضرورة تدعيم هذا المركز، ويعد المدافع الدولى أحمد حجازى هو أقوى المرشحين لارتداء القميص الأحمر.
 
 

تألق ريان و توفيق يمنحهم الضوء الأخضر للعودة

 
كما أن تألق أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق يمنحهم الضوء الأخضر للعودة مجددا إلى صفوف القلعة الحمراء مرة أخرى ،بعدما رفض مسئولو الأهلى قطع إعارتهما في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة  للرغبة في مواصلة  تألقهم مع فريق الجونة تمهيدا للإستعانة بخدماتهما .
 
 

حسين السيد في الخطة بعد انتهاء إعارة الصفاقسى

 
كما يستعيد الأهلى في الصيف المقبل جهود حسين السيد " مارسيلو " الذى تمت إعارته للصفاقسى التونسى، حتى نهاية الموسم، بعدما خرج  من حسابات فايلر طوال الفترة الماضية الأمر الذى جعل اللاعب يطلب الرحيل، ورغم أن مسئولى القلعة الحمراء حاولوا إقناع اللاعب بالبقاء والقيد فى القائمة الأفريقية ، لكن اللاعب صمم على موقفه لتتم صفقة انتقاله للصفاقسى التونسى الذى سبق وطلب من الأهلى ضم الأنجولى جيرالدو لاعب القلعة الحمراء لكن مسئولى الأهلى رفضوا العرض خاصة بعد انتقال المغربى وليد آزارو لاتفاق السعودى، من المقرر أن يتحمل النادي التونسي الراتب الذى سيحصل عليه مارسليو خلال الستة شهور المقبلة فقط دون أن يحصل الأهلي على أي مقابل.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة