خالد صلاح

صاعدون وهابطون مع أهلي فايلر بعد 13 جولة بالدوري.. أليو ديانج يثبت أقدامه في وسط الملعب.. الشحات ومروان محسن وآجاي يرجعون للخلف.. بادجي مشروع مهاجم متميز.. إهدار الفرص يهدد كهربا.. وأيمن أشرف يزاحم علي معلول

السبت، 08 فبراير 2020 11:55 م
صاعدون وهابطون مع أهلي فايلر بعد 13 جولة بالدوري.. أليو ديانج يثبت أقدامه في وسط الملعب.. الشحات ومروان محسن وآجاي يرجعون للخلف.. بادجي مشروع مهاجم متميز.. إهدار الفرص يهدد كهربا.. وأيمن أشرف يزاحم علي معلول الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

13 جولة مرت سريعاً من عمر مسابقة الدوري العام، لم يكن يتوقع أكثر المتفائلين من عشاق النادي الأهلي أن تأتي نتائجها بهذا الشكل، وأن يحقق المارد الأحمر العلامة الكاملة بـ 13 فوز متتالي متربعاً على قمة الجدول برصيد 39 نقطة ومحطماً الأرقام القياسية.

رينيه فايلر الذي تولى إدارة النادي الأهلي وسط حالة من عدم القبول الجماهيرية بسبب ضعف السي في، استطاع أن يثبت كفاءته مع مرور الوقت ضارباً بقوانين قوة السيرة الذاتية عرض الحائط، ليصبح نجم الشباك لدى عشاق الفريق الأحمر بعد سلسلة الانتصارات التي حققها، ومع ذلك تبقى هناك علامات استفهام على أداء بعض اللاعبين مع السويسري والذين أظهروا مستوى متميز في البداية قبل أن يتراجعوا الآن، كما ظهرت نجوم جديدة أيضاً استحقوا أن نشير إليهم.

أليو ديانج يثبت أقدامه في وسط الملعب
 

أفضل صفقة أبرمها النادي الأهلي في الموسم الجاري، هكذا باتت تتحدث عنه جماهير النادي الأهلي، بعد العروض القوية التي قدمها القاطرة المالية في وسط الملعب الأحمر، والذي لم يكن ليحصل على الفرصة الكاملة لولا الإصابة التي تعرض لها حمدي فتحي لاعب الفريق بقطع في غضروف الركبة، ليشارك ديانج بشكل أساسي ويحجز مقعد دائم في تشكيل فايلر، وخاض ديانج حتى الآن 15 مباراة منذ انضمامه في بداية الموسم الجاري، سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين، ولعب دوراً محورياً في قطع واستخلاص الكرات من المنافسين وإفساد الهجمات الخطيرة.

حسين الشحات ومروان محسن وآجاي

 

في بداية تولي رينية فايلر مسئولية الأهلي، ظهر حسين الشحات وجونيور آجاي بمستوى فوق الممتاز استشعرته جماهير الأهلي خلال دورهما المؤثر في المباريات، قبل أن يتراجع مستوى الثنائي أيضاً في المباريات الأخيرة دون وجود سبب واضح لذلك، حسين الشحات شارك مع الأهلي في 11 مباراة سجل 5 أهداف وصنع هدفين، أما آجاي فشارك في 19 لقاء سجل 5 أهداف أيضاً وصنع هدفين.

في الوقت الذي يعتمد فيه رينيه فايلر، على مروان محسن كمهاجم أساسي للفريق، ليشارك مروان في 14 مباراة، فسجل مهاجم الأهلي خلالهم 4 أهداف وصنع هدفين، إلا أن سلبيته داخل منطقة الجزاء تمثل علامة استفهام أيضاً.

بادجي مشروع مهاجم متميز
 

أليو بادجي انضم إلى النادي الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية يناير الماضي، قادماً من صفوف رابيد فيينا بالدوري النمساوي، في صفقة لم تلقى ترحاب جماهيري من عشاق القلعة الحمراء، بسبب ضعف إحصائيات اللاعب مع فريقه السابق، حيث لم يسجل سوى 3 أهداف فقط وصنع آخر خلال مشاركته في 16 مباراة، وهو ما جعل جماهير الأهلي تشعر بتخوف من مستوى بادجي، ومع ذلك استطاع السنغالي أن يثبت أقدامه في تشكيل الفريق ويقدم مستوى متميز بالقميص الأحمر خلال الدقائق القليلة التي شارك فيها.

إهدار الفرص يهدد كهربا
 

مازال محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب النادي الأهلي الجديد، لم يقدم الأداء المنتظر منه مع الفريق منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء في ميركاتو يناير الماضي، وباتت أزمة إهدار الفرص هي أخطر ما يواجه كهربا مع الأهلي خلال الفترة الحالية، وهي ما تهدد بإحالة أوراق اللاعب إلى دكة البدلاء.

أيمن أشرف يزاحم علي معلول
 

الأداء الذي قدمه أيمن أشرف في الجبهة اليسرى مع النادي الأهلي خلال مباراة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ليشارك في تأهل فريقه إلى ربع النهائي، مازالت أصداءه في القلعة الحمراء وبين الجماهير التي أبدت إعجابها الكبير باللاعب العائد إلى مركزه ليبدع على المستطيل الأخضر، ويقدم نفس المستوى دفاعاً وهجوماً وبنفس الكفاءة، وهو ما وضعه نداً صعباً في مواجهة علي معلول الدولي التونسي والأفضل في هذا المركز بالنادي الأهلي وفي القارة السمراء عموماً.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة