خالد صلاح

الكاف يرجح كفة الزمالك أمام الترجى التونسى فى نهائى السوبر الأفريقى

السبت، 08 فبراير 2020 08:27 م
الكاف يرجح كفة الزمالك أمام الترجى التونسى فى نهائى السوبر الأفريقى الزمالك
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" الضوء على مواجهة الزمالك وفريق الترجى التونسي فى المباراة التى تجمعهما بمدينة الدوحة فى نهائى كأس السوبر الأفريقى و المحدد لها 14 فبراير الجارى.

وتأهل نادى الزمالك لدور ربع نهائي دورى الأبطال بعد احتلاله المركز الثانى فى المجموعة الأولى، بينما تصدر الترجى ترتيب المجموعة الرابعة وخرج الزمالك بشباك نظيفة في 4 مباريات خلال مواجهتى أول أغسطس الأنجولى ومازيمبى الكونغولى وزيسكو يونايتد الزامبى.

 

استعرض الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" تفوق نادى للزمالك على الترجى التونسي، من خلال أن لاعبى الزمالك يتفوقون في دقة إرسال الكرات العرضية من بين كل الأندية التي وصلت لربع نهائي.

 

أشار الاتحاد الأفريقى على الصفحة الرسمية له أن الترجي والزمالك الفريقان الوحيدان اللذان لم يستقبلا أي أهداف في الشوط الأول من مبارياتهم بدور المجموعات في هذا الموسم. 

يمتلك كل من الزمالك والترجى إنجازا مميزا خلال مرحلة مجموعات دورى أبطال أفريقيا من خلال حفاظهم على نظافة شباكهم، خلال 4 مباريات، في مرحلة المجموعات، لم ينجح أي فريق أخر في تحقيق هذا الإنجاز، من الـ16 فريقا.

ويستضيف لزمالك نظيره الترجى يوم 29 فبراير الجارى في لقاء ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، على أن يواجه أبناء سويقة في لقاء الإياب يوم 6 مارس المقبل. 

جدير بالذكر أن الترجى التونسي، هو حامل لقب دورى أبطال أفريقيا، في أخر نسختين، بينما يمتلك الأهلى، الرقم القياسي في التتويج باللقب برصيد 8 ألقاب، وتقام مباراة نهائي دورى أبطال أفريقيا فى نسخة 2019 - 2020، يوم 29 مايو المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة