خالد صلاح

السوبر الأفريقى.. مدرب الترجى يتحدث عن الحذر والرغبة فى الفوز أمام الزمالك

الخميس، 06 فبراير 2020 05:50 م
السوبر الأفريقى.. مدرب الترجى يتحدث عن الحذر والرغبة فى الفوز أمام الزمالك الترجى التونسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى المدير الفني لفريق الترجي التونسي، معين الشعباني الضوء على مواجهة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي بجانب مواجهتي دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا.

أرسل مسؤولو الزمالك، قائمة الفريق الأبيض لمباراة السوبر الأفريقي المقرر لها يوم 14 من شهر فبراير المقبل، إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وذلك بسبب الإجراءات التنظيمية الخاصة بمواجهة الترجى التونسى، المُحدد لها يوم 14 من فبراير المقبل، بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث يشارك الأبيض بصفته بطلاً لكأس الكونفدرالية، فيما يشارك الفريق التونسى بصفته بطلاً لدورى أبطال إفريقيا،

وتحدث الشعباني في تصريحات عبر "إذاعة موزاييك" التونسية، مشيرا إلى أن التأهل لدر الثمانية من دوري أبطال أفريقيا ليس إنجازًا، في ظل حصول الفريق على اللقب في الموسمين الماضيين، مؤكدا أن التأهل للمباراة النهائية هو الانجاز".

وتحدث الشعباني عن لقاء الزمالك، قائلاً :"الزمالك فريق كبير وبطل أفريقيا من قبل في 5 مناسبات، وأن مستوى الفرق الثمانية المتأهلة إلى ربع النهائي متقارب".

الزمالك والترجي وطالب الشعباني لاعبيه بتوخي الحذر قبل مباراة الزمالك بالسوبر الأفريقي، لافتًا إلى أن على لاعبيه ضرورة التعلم من درس الرجاء البيضاوي المغربي في الموسم الماضي، مطالبا باحرزا لقب البطولة الغائب منذ عام 1994.

ومن المقرر أن يلتقي الترجي مع الزمالك في الرابع عشر من الشهر الجاري ضمن السوبر الأفريقي، وأوقعت قرعة الدور ربع النهائي دوري أبطال أفريقيا وقوع الترجي أمام الزمالك حيث ستقام مباراة الذهاب في القاهرة على أن تقام موقعة الإياب على ملعب رادس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة