خالد صلاح

سارة التونسى: أول فيلم مثلته كان فى أسبانيا.. وكنت خايفة من "حكايتى"

الجمعة، 07 فبراير 2020 10:26 م
سارة التونسى: أول فيلم مثلته كان فى أسبانيا.. وكنت خايفة من "حكايتى" برنامج on set
كتب- أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة سارة التونسي، إن والدتها كانت مغرمة جدا بالفانين المصريين، وعلى رأسهم الفنان عبد الحليم حافظ والفنانة شادية، ومن الأفلام "معبودة الجماهير" وقامت بتسميتي "سهير" من شدة حبها للفنانة شادية، وفيلم معبودة الجماهير، ولكن سارة بعد أن جاءت مصر وجدت أن اسم سهير " قديم" إلى حد ما فاختارت لنفسها اسم سارة. مضيفة أنها درست إعلام وحصلت على الشهادة من إسبانيا وأول مرة قامت فيها سارة بالتمثيل كانت في أسبانيا من خلال المشاركة فى فيلم قصير يحمل عنوان "بحبك" وعندما رأى والدها الفيلم قال لها "انتى مينفعش متمثليش"وهذه الجملة اسعدتها جدا وقررت بعدها الاستمرار فى التمثيل.

وتابعت سارة خلال لقائها في برنامج on set والذى تقدمة الإعلامية شيرين حمدى، قائلة إنها كانت تحلم بالتمثيل منذ صغر سنها ولكنها كانت لاتجرؤ أن تصارح أهلها بهذا الأمر لأنه من الممكن أن يرفضوا ذلك، وعندما أصبح والدها مهتما بالميديا والإعلام اتجهت بعد ذلك إلى الإعلام ومن بعدها اتجهت إلى التمثيل الذى كانت تحلم به منذ الصغر.

وواصلت سارة التونسى قائلة إن بعد تجربتها فى التمثيل ترى أن الأفلام تظل باقية أكثر من المسلسلات فمن الممكن أن يظل الفيلم يعرض حتى بعد 20 عاما مؤكدة أأن دورها فى مسلسل حكايتى كان دور صعب خاصة بعد أن قامت بدور والدة الفنانة ياسمين صبرى، وكانت متخوفة من عدم تصديق الناس للشخصية.

من جانب آخر كانت السجادة الحمراء شهدت فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ 41 حضور الفنانة سارة التونسى والتي حضرت بإطلالة جريئة إضافة إلى المنتجة سارة الطباخ.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة