أكرم القصاص

تقارير: مارتينيز نجم الإنتر رفض مانشستر يونايتد وينتظر برشلونة

الجمعة، 07 فبراير 2020 04:58 م
تقارير: مارتينيز نجم الإنتر رفض مانشستر يونايتد وينتظر برشلونة لاوتارو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة، عن رفض الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز نجم انتر ميلان الإيطالى الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد فى الصيف المقبل لرغبته فى الانضمام إلى برشلونة الإسبانى الذى يبحث عن مهاجم، وذكرت شبكة "ESPN" الإخبارية أن إدارة مانشستر يونايتد فقدت الأمل فى التعاقد مع لاوتارو مارتينيز حيث تم إخبارهم أن اللاعب واضح بقراره بأنه يريد الإنضمام لبرشلونة فى الصيف المقبل.

وكانت تقارير إيطالية قد أشارت إلى أن المسئولين فى إنتر ميلان يحاولون تمديد عقد المهاجم الأرجنتينى فى الفترة المقبلة وزيادة قيمة شرطه الجزائى للرحيل عن الفريق، ويمتلك لاوتارو فى عقده مع إنتر ميلان شرط جزائي يتيح للأندية خارج إيطاليا بالتعاقد معه بقيمة 110 مليون يورو وذلك فى يوم 15 من شهر يوليو المقبل.

ويستمر عقد الأرجنتينى مع إنتر ميلان حتى يونيو 2023، ولكن يريدون تمديده لموسم أخر أو موسمين لضمان الاستقرار الفني بطلب من المدير الفنى لفريق إنتر ميلان أنطونيو كونتى.

وأعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى اللحظات الأخيرة من الميركاتو الشتوي تعاقده بشكل رسمى مع المهاجم النيجيرى أوديون إيجالو، قادما من فريق شنجهاى شينوا الصينى، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى 2019-2020، ليصبح أخر صفقات الشياطين الحمر.

وذكر الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد، أنه تم الاتفاق على انضمام المهاجم النيجيري خلال النصف الثاني من الموسم الجارى، وتحدث أولي جونار سولشاير مدرب الفريق عن إعارة إيجالو قائلا "إيجالو لاعب يمتلك الخبرة. انضمامه إلى الفريق سيضيف على الجانب الهجومي خلال الفترة التي سيقضيها هنا". وأضاف مدرب مانشستر يونايتد "إيجالو لاعب محترف، سيقدم كل ما لديه في صفوف الفريق".

وبدأ إيجالو الذي يبلغ من العمر 30 عامًا مشواره الكروى بمسقط رأسه في نيجيريا مع الأندية المحلية برايم وجوليوس بيرجر قبل أن ينتقل إلى لين في النرويج عام 2007، ثم بعد مرور عام انتقل إلى أودينيزي في إيطاليا، ثم انتقل على سبيل الإعارة لفريق غرناطة (مرتين) وتشيزينا وواتفورد.

وفى عام 2017، انتقل المهاجم النيجيرى إلى فريق تشانجتشون ياتاي الصينى، وبعد عامين انتقل إيجالو إلى شانجهاي جرينلاند شينوا، حيث نجح النجم صاحب الـ30 عاما فى تسجيل 131 هدفا خلال مشاركته فى 322 مباراة بجميع الأندية التى ارتدى قميصها حتى الآن.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة