أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يحترق.. ميسي يفتح النار على أبيدال فى "اتهام المؤامرة" على فالفيردى

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 10:30 م
برشلونة يحترق.. ميسي يفتح النار على أبيدال فى "اتهام المؤامرة" على فالفيردى ميسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إريك أبيدال، المدير الرياضى لنادى برشلونة الإسباني، أن بعض اللاعبين فى الفريق فكروا في تغيير أرنستو فالفيردي لأن هناك لاعبين لم يكونوا راضين ولم يتدربوا بجدية فى عهده.

قال أبيدال فى تصريحات لصحيفة  "سبورت" الإسبانية أن زميله السابق تشافي هيرنانديز المدير الفنى الحالى لنادى السد القطرى غير مؤهل لقيادة البارسا خلال المرحلة المقبلة، وبالفعل عقد جلسة مع تشافى قبل الإعلان عن التعاقد مع كيكي سيتين المدير الفنى الحالى، لكنه لم يقدم له عرضًا لتدريب الفريق الأول قائلا: "لم نقدم أي عروض لتشافي، إذا كان لديه عرض مننا بالفعل فليظهره".

وأضاف المدير الرياضى: "التقينا به بالفعل، في الجلسة الأولى استمعنا إلى تشافي وفي الثانية كان عليه أن يخبرنا بخطته، والآن يراهن برشلونة على كيكي سيتين لمدة عامين ونحن نؤمن به كثيرًا، الباب أمام تشفي مفتوح دائمًا، لا أعرف ما إذا كنت سأكون هنا حينها أم لا، لكن برشلونة دائمًا ما يفتح الباب".

اضطر ليونيل ميسى للرد على تصريحات أبيدال عبر صفحته الرسمية على إنستجرام قائلا: "صراحة لا أحب القيام بهذه الأشياء ولكني أعتقد أن كل شخص يجب أن يكون مسئولاً عن مهامه والاهتمام بقراراته. 

Image

وقرر كيكي سيتين المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى إلغاء مران الفريق الجماعى اليوم الثلاثاء بعد الأزمة الطفيفة التى سيطرت على الفريق خلال المران أمس.
 
يتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 49 نقطة، بعد فوزه على جاره فريق أتلتيكو مدريد، فى لقاء ديربى العاصمة الإسبانية، بهدف النجم الفرنسي كريم بنزيما.

كشفت رابطة الدوري الإسباني "ليجا" عن موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة ضمن مباريات الجولة 26 من منافسات الدورى الإسبانى خلال اللقاء الذى يجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم 1 مارس فى تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة