"لم يتقدم أحد".. إندونيسيا تلغى مسابقة إزالة إطار دراجة من عنق تمساح

الخميس، 06 فبراير 2020 09:00 م
"لم يتقدم أحد".. إندونيسيا تلغى مسابقة إزالة إطار دراجة من عنق تمساح التمساح
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألغت إندونيسيا مسابقة تحدي الموت لإزالة إطار دراجة نارية من عنق تمساح يبلغ طوله 13 قدمًا بعد عدم تقدم أحد للمشاركة فى تلك المسابقة، حيث تعتبر مغامرة تشكل خطورة على الحياة.

التمساح  (1)
 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية،  أن السلطات في مدينة بالو بإندونسيا، فشلت فى العثور على صياد تماسيح، يواجه ذلك التحدى المتمثل في إزالة الإطار من عنق التمساح.

التمساح  (4)

وأضاف التقرير، إنه أطلقت مسابقة إزالة إطار من رأس التمساح الشهر الماضى، ولكنها احتلت عناوين الصحف مرة أخرى الأسبوع الماضى عندما أعلن عن تقديم مكافأة غير محددة.

التمساح  (2)

وأشار التقرير، أنه تم رصد التمساح بعد زلزال تسونامى الذى ضرب المنطقة فى عام 2018، حيث يشعر مسئولو الحياة البرية بالقلق من أن الإطار يخنق التمساح، وقد حاولوا لسنوات عديدة لإيجاد طريقة لفك الإطار من رأسه ولكنها كلها باءت بالفشل.

التمساح  (3)

يشار إلى أنه فى يناير الماضى، أطلقت وكالة الحفاظ على الموارد الطبيعية في وسط سولاويزي مسابقة لتحرير رأس التمساح، الآن قال المسؤولون إن فريقًا من وزارة البيئة سيضاعف جهوده لتحرير الحيوان من قبضته المطاطية.

وقال رئيس وكالة المحافظة على الموارد الطبيعية في سولاويزي الوسطى ، 'تم إلغاء المسابقة..لكن لدينا الآن خبراء فى الحكومة لمساعدتنا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. عزة عبد المنعم السجاعى

مشاركة فى انقاذ حياة التمساح

د. عزة عبد المنعم السجاعى أستاذ مساعد بكلية طب الأسنان بجامعة طنطا محافظة الغربية - ج.م.ع بالاستعانة بالله تعالى يمكن تنفيذ هذه المهمة من خلال هذا الاقتراح ممكن أعطاء التمساح مادة مخدرة قوية تتناسب مع خطورة الحالة وتستمر لوقت كافى ثم يتعمل مع التمساح يمكن التعامل مع التمساح من خلال الوجود فى داخل مايشبه قفص حديدى يسير على عجل ما يشبه التوكتوك به شخصان أحدهما من يقود هاذا التوكتوك أو القفص الحديدى والآخر يكون بجواره وهو من يحاول قص إطار الدراجة البخارية المحيطة بالتمساح حتى لو أفاق التمساح يكون كدرع واقى للشحصان السائق ومن يتعامل مع الإطار المحيط بالتمساح يتعامل مع الاطار بأدوات ذات يد طويلة حتى يكون التعامل عن البعد المناسب الذى يحمى من يقوم بالمهمة وذلك للمحافظة على حياة منقذى التمساح ثم المساعدة فى المحاولة لانقاذ حياة التمساح د. عزة عبد المنعم السجاعى أستاذ مساعد بكلية طب الأسنان بجامعة طنطا محافظة الغربية - ج.م.ع أرجو تبليغ اقتراحى للمسئؤلين بإندونسيا لعلى أكون المتسابق الوحيد الذى تقدم بهذا الحل وان كنت لم أشارك عملياً فى عملية إنقاذ التمساح ولكنى أتمنى أن أكون مع المنقذين أثناء تنفيذ هذه المهمة د. عزة عبد المنعم السجاعى أستاذ مساعد بكلية طب الأسنان بجامعة طنطا محافظة الغربية - ج.م.ع د. عزة عبد المنعم السجاعى أستاذ مساعد بكلية طب الأسنان بجامعة طنطا محافظة الغربية - ج.م.ع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة