أكرم القصاص - علا الشافعي

المعارضة القطرية تكشف رفض أسرة المشاركة فى نشاط رياضى به إسرائيليون

الخميس، 06 فبراير 2020 01:04 ص
المعارضة القطرية تكشف رفض أسرة المشاركة فى نشاط رياضى به إسرائيليون تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد موقع قطريليكس، التابع للمعارضة القطرية، أن نشطاء قطريين كشفوا عن غضب الشعب القطري واستنكاره لعمليات التطبيع العلنية التي يقوم بها نظام الحمدين، وسعيهم الدائم لتوطيد العلاقات مع دولة الاحتلال الإسرائيلي في كافة المجالات وخصوصاً المجال الرياضي، حيث قالت مغردة قطرية: ‏لازم نحط نهاية لكل استضافات الصهاينة التي تتم في البلد سواء من القطاع الرياضي/الثقافي/الطبي وحتى السياسي، معربة عن غضبها لهذا التطبيع.

 وأضافت المغردة القطرية: تطبيع العلاقات مع كيان غاصب يعتبر إهانة في حق القضية الفلسطينية وإهانة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينيين اللي إلى الآن يعانون يومياً من هالكيان المجرم.. وقال مغرد آخر: ‏"عيب عليكم استحوا على وجوهكم فشلتونا".

وأشار الموقع التابع للمعارضة القطرية، أن أسرة طفل قطرى أعلنت رفض مشاركة نجلهم بسبب مشاركة إسرائيليين فى نفس الفاعلية، وتم تداول صورة الاستمارة التي رفضت خلالها الأسرة انضمام الطفل على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وبررت الأسرة القطرية رفضها قائلة: "لوجود المنتخب الإسرائيلي".

وتابع موقع قطريليكس: أعرب نشطاء آخرون عن انزعاجهم من التواجد الصهيوني الكبير داخل الدوحة والسماح لهم بممارسة الأنشطة الرياضية والمشاركة في المسابقات والفعاليات التي تطلقها دولة قطر من الحين للآخر، فنشروا صورة لضابط سابق بجيش الاحتلال الإسرائيلي وأكدوا أنه يشارك حاليا في بطولة الألعاب الشاطئية التي تقيمها الدوحة، الأمر الذي أثار غضب آلاف القطريين، متسائلين لماذا يواصل تميم سياساته الداعمة للتطبيع مع الكيان الصهيوني؟.

وفى ذات السياق أعربت مغردة قطرية أخرى تدعى "نورا العرير"رفضتها لتطبيع قطر مع إسرائيل قائلة فى تغريدة لها: التطبيع وصل في قطر لشتى المجالات (رياضة، صحة، تجارة) إذاً هناك اعتراض عنيف ضد الكيان الصهيوني وصفقة القرن، فأين ومتى الفعل؟










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة