أزارو يبحث عن أول أهدافه مع الاتفاق ضد الأهلي فى الدوري السعودي

الخميس، 06 فبراير 2020 03:00 ص
أزارو يبحث عن أول أهدافه مع الاتفاق ضد الأهلي فى الدوري السعودي أزارو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق الأهلى السعودى الذى يقوده المدرب السويسرى كريستيان جروس، مع الإتفاق فى السابعة والثلث من مساء اليوم، الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية فى مكة المكرمة، ضمن منافسات السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان"، حيث ينتظر المغربى وليد أزارو خوض المباراة الأولى كأساسى فى تشكيل "فارس الدهناء" بعد إنضمامه إليه على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجارى قادما من النادى الأهلى.

ويسعى أهلى جدة لتحقيق الفوز ضد الإتفاق من أجل مواصلة المنافسة على اللقب ومطاردة النصر والهلال، رغم الظروف التي يعيشها الفريق حيث يحتل المركز الثالث برصيد 30 نقطة وبفارق خمس نقاط عن "الزعيم" المتصدر قبل انطلاق مباريات الجولة.

فى المقابل، يأمل الإتفاق فى تحقيق الفوز الثانى على التوالى بالدوري السعودي، بعدما انتصر على الوحدة فى الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث يملك الفريق فى رصيده 20 نقطة في المركز الحادى عشر.

ومن المنتظر أن يدفع خالد العطوى مدرب الوحدة، الوافد الجديد وليد أزار وفى التشكيل الأساسى من أجل منحة الفرصة الكاملة لهز الشباك وافتتاح سجله التهديفى مع الفريق.

وشهدت مباراة الوحدة المشاركة الأولى للمهاجم المغربى وليد أزارو مع الاتفاق بعد أن شارك كبديل فى الدقيقة 70، فى أول ظهور له قادما من الأهلى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وكانت تقارير صحفية سعودية، كشفت عن اقتراب المدرب الصربى فلادان ميلويفيتش فى تولى تدريب أهلى جدة خلال الفترة المقبلة لخلافة المير الفنى الحالى، السويسرى كريستيان جروس الذى أصبح على بعد خطوات قليلة من الرحيل عن مهمته مع "الراقى".

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية أن مفاوضات إدارة النادى الأهلى مع المدرب الصربى ميلويفيتش تقدمت بشكل كبير ضمن عمل المسئولين فى النادى خلال المرحلة التى وصفتها الصحيفة بـ"التصحيح"، مضيفة أنه اقترب الطرفان من الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة