اجتماع عاصف بين إدارة الأهلي السعودي مع جروس لمناقشة تراجع النتائج

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 10:12 ص
اجتماع عاصف بين إدارة الأهلي السعودي مع جروس لمناقشة تراجع النتائج جروس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مسئولو نادى الأهلى السعودى، اجتماعا فنيا مع المدرب السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى الحالى لـ"الراقى" والسابق للزمالك، بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة التى كان آخرها التعادل الإيجابى مع العدالة بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى السعودى للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان"، وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الأمير نواف بن عبد العزيز بن تركي، العضو الذهبي للنادي الأهلي عقد اجتماعا فى منزله مساء أمس، الاثنين، مع جروس بحضور الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على كرة القدم.

أضافت الصحيفة أن الاجتماع شهد مناقشة الأمور الفنية للأهلى السعودي في المرحلة الماضية، بالإضافة إلى معرفة الأسباب حول عدم مشاركة بعض اللاعبين في المباريات، وتبادل الأراء مع جروس.

وأصبح جروس المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، مهدداً بالإقالة من تدريب الأهلى السعودى خلال الفترة المقبلة، بسبب نزيف النقاط فى مسابقة الدورى السعودي.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" السعودية فى وقت سابق، أن فرص استمرار السويسرى كريستيان جروس فى تدريب الأهلى السعودى باتت ضئيلة بسبب تراجع الأداء الفنى وسوء النتائج.

وأضافت الصحيفة أن النية داخل إدارة الأهلى السعودى تتجه لإقالة كريستيان جروس وتعيين المدرب السعودى صالح المحمدى بديلا عنه بشكل مؤقت إلى حين البحث عن مدرب أجنبي.

وعلى الرغم من تراجع نتائج الأهلى فى الدورى إلا أنه نجح فى التأهل إلى مجموعات دورى أبطال آسيا بفوزه على فريق استقلال دوشنبه الطاجيكى بهدف دون رد، وذلك خلال لقاء الفريقين الذى جمعهما على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية فى جدة "ملعب الجوهرة المشعة" ضمن منافسات الملحق المؤهل إلى دور المجموعات فى بطولة دورى أبطال آسيا 2020.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة