خالد صلاح

قبل سوبر 20 فبراير.. مواجهات عاصفة تنتظر الأهلى والزمالك محلياً وأفريقياً.. الأبيض على موعد مع السوبر الأفريقى أمام الترجى التونسى فى قطر.. والأحمر يخوض ارتباطات محلية قوية

الخميس، 06 فبراير 2020 06:00 ص
قبل سوبر 20 فبراير.. مواجهات عاصفة تنتظر الأهلى والزمالك محلياً وأفريقياً.. الأبيض على موعد مع السوبر الأفريقى أمام الترجى التونسى فى قطر.. والأحمر يخوض ارتباطات محلية قوية الاهلى و الزمالك - أرشيفية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الترقب يشهدها جمهور القطبين "الأهلى و الزمالك"  لوجود عدد من المباريات الهامة على قطبى الكرة المصرىة سواء فى الدورى أو أفريقيا ، بخلاف مباراة السوبر المحلى المقرر لها  يوم 20 فبراير الجارى بين الأهلي – بطل الدوري للنسخة الماضية 2018 - 2019  – والزمالك بطل كأس مصر للعام المنقضي، و المقرر إقامتها على ملعب ملعب محمد بن زايد بالإمارات .

كشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة انه  تقرر صرف مبلغ 500 الف درهم لصاحب المركز الاول في بطولة السوبر المحلي و300 الف درهم لصاحب المركز الثانى خلال البطولة التى ستقام في الأمارات يوم 20 فبراير المقبل بين الاهلي والزمالك.

و يرصد السوم السابع ابرز مواجهات القطبين فى شهر فبراير بخلاف السوبر فى التقرير التالى :

الزمالك سيواجه الأهلى مرتين والترجي فى السوبر الأفريقي والإسماعيلى فى الدورى

ويخوض فريق الزمالك لقاء الترجى التونسى يوم 14 فبراير  الجارى فى السوبر الأفريقى المقرر إقامته فى مدينة الدوحة بقطر أى قبل مواجهة الأحمر فى السوبر المحلى .

و أعلن نادى الزمالك عبر موقعه الرسمى عن تلقى المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اتصالا من المهندس هانى أبوريدة عضو المكتبين التنفيذيين بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" والاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بوصول تعهد قطرى إلى "كاف" بتأمين بعثة الزمالك خلال خوض مباراة السوبر الإفريقي.

كما سيلتقى الزمالك مع الإسماعيلى فى مواجهة أبناء العم يوم 9 فبراير أى قبل مواجهة السوبر الأفريقى والمحلى، قبل أن يلتقى الأهلى فى قمة الدور الأول بالدورى يوم  24 فبراير ضمن مؤجلات الجولة الرابعة.

مواجهات بالجملة للقلعة الحمراء فى فبراير

أما فريق الأهلى سيخوض مواجهات مهمة فى شهر فبراير بخلال السوبر المصرى و الأفريقى ، حيث سيلتقى الأهلى مع نظيره بيراميدز غدا الخميس ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر بالدورى .

فيما يتقابل الأهلى مع المصرى البورسعيدى  ضمن مؤجلات الدورى يوم 14 من نفس الشهر الجارى بعد أن يتقابل مع طلائع الجيش يوم  10  فى الاسبوع الـ 17  بالدورى .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة