أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يتمسك بتعهد حكومى قطرى لخوض السوبر الأفريقى.. مرتضى منصور: تلقيت تهديدات بالقتل أنا وأبنائى.. اعتذرت عن انتخابات نقابة المحامين بسبب مشاغل النادى.. وكهربا مش هينفع فى الأهلى

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 03:37 م
الزمالك يتمسك بتعهد حكومى قطرى لخوض السوبر الأفريقى.. مرتضى منصور: تلقيت تهديدات بالقتل أنا وأبنائى.. اعتذرت عن انتخابات نقابة المحامين بسبب مشاغل النادى.. وكهربا مش هينفع فى الأهلى مرتضى منصور
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه سيسافر إلى قطر للمشاركة فى السوبر الأفريقى حال وصول تعهد أمنى حكومى رسمى من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف، حيث تمت طباعة تى شيرتات تحيا مصر وصور السيسى وسيتم توزيعها على اللاعبين لرفعها فى الاستاد هناك.

وأَضاف منصور أن هناك وفدا سافر إلى المغرب بصحبة هانى أبو ريدة، فى نفس الطائرة، وتم تحديد موعد مع المدير التنفيذى وأعضاء الكاف واطلعوا على المستندات باللغة الإنجليزية والفرنسية.

وأشار رئيس النادى إلى أن الكاف أبلغنا أنه سيحصل على تعهد كتابى من الحكومة القطرية والاتحاد القطرى بضمان سلامة اللاعبين، والقبض على أبو سنيدة ضابط المخابرات القطرى، مثلما حدث فى السودان للحفاظ على سلامة وحياة البعثة المغادرة، كما أن الزمالك اشترط موافقة الحكومة المصرية على المشاركة فى المباراة.

وتطرق منصور إلى أن رأيه الشخصى هو عدم تفضيل السفر، حتى وإن وافقت الحكومة المصرية، لذلك نحن فى انتظار وصول خطاب من الكاف بالتعهد الأمنى والحكومى الرسمى من الاتحاد القطرى وكذلك موافقة الحكومة المصرية.

واختتم حديثه أنه حال عدم وصول التعهد من الكاف، مع رفض الحكومة المصرية سيتم اللجوء إلى المحكمة الرياضية حالة توقيع عقوبات من الكاف على الزمالك.

ورفض رئيس الزمالك سفر الفريق إلى قطر لخوض السوبر الأفريقى، قبل أن يرسل النادى الأبيض قائمته بصورة رسمية إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم التى ستتواجد فى قطر لاستخراج التأشيرات للبعثة البيضاء قبل أن يعلن مرتضى منصور إن إرسال أسماء البعثة لا يعنى موافقته على خوض المباراة فى قطر وإن بعض الأمور يتوقف عليها موقف النادى النهائى من خوض المباراة من عدمه ومنها ضمان أمان البعثة البيضاء فى قطر.

وقال رئيس الزمالك، خلال كلمته بالمؤتمر الذى أقيم بمقر القلعة البيضاء، إنه تلقى رسائل تهديد بخطف نجله أحمد مرتضى وقتل أمير مرتضى، وأشار إلى أنه تلقى رسالة تقول "خاف على قطط النادى" مشيراً إلى لاعبى الفريق.

وأضاف مرتضى منصور أنهم يراقبوننى بـ26 شاشة لمراقبة كل التحركات، مؤكدا: تلقيت تهديدا بخطف نجل ابنتى، وبيقولوا "هنجيب ابن أميرة يلعب مع الولاد هنا وابقى تعالى خد عزاهم".

وأكد مرتضى منصور اعتذاره عن الترشح على رئاسة نقابة المحاميين، قائلا بشكر المحامين إنهم طلبوا ترشيحى نقيبا.

وقال منصور "وجدت أن النادى مشاغله أهم.. والموضوع وصل مهاترات وقضايا وأنا بعتذر عن الترشيح، وذلك خلال المؤتمر الصحفى المنعقد حاليا بمقر القلعة البيضاء".

وأكد مرتضى منصور أن محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك السابق والأهلى الحالى لن يحقق نجاحاً مع القلعة الحمراء، بعد الانضمام للأهلى فى يناير الماضى عقب فسخ تعاقده مع الزمالك.

وأضاف منصور بقول لكهربا بشاير زكى النتيرى موجودة ومش هتنفع فى الأهلى.. وليه علاقة بأبو سنيدة وقاله مرتضى داس على إيدى.

وأضاف منصور: "بعض المحرضين عايزين يدخلوا أكل مسمم جوه النادى.. بسكويت يجيب إسهال ويخلصوا ع النادى وتبقى حالة تسمم عامة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة