خالد صلاح

مغطى بـ30 ألف كريستالة.. اعرف سعر "بوت" شاكيرا الأحمر فى سوبر بول

الأربعاء، 05 فبراير 2020 02:18 م
مغطى بـ30 ألف كريستالة.. اعرف سعر "بوت" شاكيرا الأحمر فى سوبر بول شاكيرا
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت إحدى مجلات الموضة البريطانية عن السعر الخيالي لحذاء النجمة شاكيرا فى حفل "سوبر بول" ، الذى أحييته مع النجمة جينيفر لوبيز، يوم الاثنين الماضى، حيث بلغت قيمته 20 ألف دولار من العلامة التجارية "دان لايف"، وهو عبارة عن بوت أحمرمغطى بـ30 الف بلورة من سواروفسكي وهو السبب في ارتفاع سعره.

514094c697b44928b2594a7ba303b0cb_md
 
شاك
شاكيرا

 

 والحذاء في خزانة شاكيرا منذ 15 عامًا، وقد ارتدته شاكيرا بناءً على نصائح من مصممي الأزياء الخاصين بها، الذين طالبوها بإعادة ارتدائه مرة، وفقا لمجلة " Cosmopolitan" البريطانية.

شاكيرا 2
شاكيرا 

 

أما عن تفاصيل الثوب الأحمر المكوّن من قطعتين الذي ارتدته شاكيرا أثناء العرض، فهو من تصميم بيتر دونداس والذي تم تطريزه بمليوني كريستاله، بالإضافة للمشد الخاص بالرقص، إلى جانب الجيتار الخاص بها والمرصع بـ70 ألف بلورة أخرى، وقد استغرق تنفيذ الإطلالة الكاملة لشاكيرا 10 أيام و10 ليالٍ كاملة.

شاكيرا
شاكيرا

 

وأحيت النجمتان شاكيرا و جينيفر لوبيزحفل سوبربول، وهي أضخم مباريات كرة القدم الأمريكية على مدار العام ، النجمتين اجتمعتا لأول مرة معاً في ليلة تاريخية قدما بها عروض راقصة، كما قدمت شاكيرا وصلة رقص شرقية كعادتها فى حفلاتها.

 واشتركا الثنائى معاً لأول مرة في عرض منتصف الوقت، والذي جاء دعماً للمجتمع اللاتيني من خلال تواجد نجمتين من أصول لاتينية لأول مرة في حفلات سوبر بول وكذلك من خلال الاستعراضات ورسائل الحفل.

ومن مفاجآت حفل "سوبر بول 2020 " مشاركة ايمي ماربيل ابنة جينيفر لوبيز في العرض بجانب والدتها، وكذلك احتفال شاكيرا بعيد ميلادها الذي يتزامن مع الحفل وقالت إن ذلك الحدث يعتبر أفضل هدية في عيد ميلادها وان اللاتينيين صنعوا التاريخ في حفل الليلة بسوبر بول.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة