خالد صلاح

الزمالك يهاجم حرس الحدود بـ"بن شرقى" في الدورى بعد "12يوم" من إصابة مازيمبى.. زيزو يحصل على مقعد ساسى .. أبو جبل يحرس المرمى.. وعودة القوة الضاربة وسط حفاظ إسلام جابر على مكانه بعد ظهوره في أنجولا

الأربعاء، 05 فبراير 2020 06:31 م
الزمالك يهاجم حرس الحدود بـ"بن شرقى" في الدورى بعد "12يوم" من إصابة مازيمبى.. زيزو يحصل على مقعد ساسى .. أبو جبل يحرس المرمى.. وعودة القوة الضاربة وسط حفاظ إسلام جابر على مكانه بعد ظهوره في أنجولا بن شرقى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، تشكيل الفريق في مواجهة حرس الحدود، التي ستنطلق في السابعة والنصف من مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولى، في الجولة السادسة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، والتي يبحث فيها الأبيض عن استعادة انتصاراته في البطولة المحلية بعد التعثر الأخير بالتعادل الإيجابى مع وادى دجلة بهدف لمثله في الجولة الماضية من مسابقة الدورى.

وجاء تشكيل الزمالك أمام حرس الحدود مكون من:"محمد أبو جبل في حراسة المرمى، حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافى في خط الدفاع، طارق حامد وأحمد زيزو وأمامهما محمد أوناجم ويوسف أوباما وإسلام جابر في خط الوسط، أشرف بن شرقى في خط الهجوم".

ويستعرض "اليوم السابع" من خلال التقرير التالى أبرز المتغيرات التي أجراها الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق في التشكيلة البيضاء استعداداً لمواجهة حرس الحدود.

عودة أبو جبل لحراسة المرمى

دفع كارتيرون بمحمد أبو جبل لحماية عرين الفريق الأبيض، بعدما منحه راحة من المواجهة الماضية للفريق أمام أول أغسطس الأنجولى في اللقاء الذى شهد عودة محمد عواد لحراسة مرمى الأبيض، في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لدورى أبطال إفريقيا في اللقاء الذى انتهى بالتعادل السلبى، إلا إن كارتيرون فضل اليوم عودة أبو جبل لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

أبو جبل رفقة عبد الغنى
أبو جبل رفقة عبد الغنى

تغييرات بالجُملة فى تشكيلة خط الدفاع أمام الحدود

كما أجرى كارتيرون، تعديلا كاملا لتشكيلته الدفاعية حيث دفع بالرباعى الأساسى تحت قيادته هذا الموسم وهم حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافى بعدما دفع في المباراة الماضية أمام أول أغسطس بأحمد عيد ومحمد عبد الغنى ومحمد عبد السلام وعبد الله جمعة.

طارق حامد يقود الوسط وزيزو بدلا من ساسى

فيما يعود طارق حامد لقيادة خط وسط الزمالك أمام حرس الحدود بعد غيابه عن لقاء وادى دجلة الماضى للإيقاف فيما حصل على راحة من لقاء أول أغسطس قبل أن يعيده كارتيرون اليوم لقيادة الوسط إلى جانب أحمد زيزو الذى يحل بديلا للتونسى فرجانى ساسى الذى استبعد المدرب الفرنسي للرؤية الفنية من اللقاء.

تركيبة جديدة لخط الزمالك الأمامى أمام حرس الحدود

أوناجم
أوناجم

كما ظهر الزمالك بتركيبة جديدة في خطه الأمامى حيث يعود المغربى محمد أوناجم للتشكيل الأساسى إلى جانب يوسف أوباما بالإضافة إلى إسلام جابر الذى حافظ على تواجده في التشكيل الأساسى بعدما شارك أساسياً في اللقاء الماضى أمام أول أغسطس بعدما ظهر بصورة طيبة في لقاء دورى الأبطال.

أشرف بن شرقى يقود الهجوم بعد 12 يوم إصابة

بينما يعود المغربى أشرف بن شرقى لقيادة هجوم الزمالك أمام حرس الحدود في ظل عدم تواجد مصطفى محمد وتأتى عودة بن شرقى للتشكيلة البيضاء بعد 12 يوم من الغياب عن الفريق منذ إصابته يوم 24 من شهر يناير الماضى وتحديدا عندما تعرض لإصابة في العضلة الضامة خلال تدريبات الإحماء قبيل مواجهة مازيمبى بالجولة قبل الأخيرة من دورى أبطال إفريقيا ليفضل كارتيرون عدم مشاركته في اللقاء وقتها.

بن شرقى
بن شرقى

مصطفى فتحى "ورقة رابحة" على مقاعد بدلاء الزمالك

بينما يجلس على مقاعد بدلاء الزمالك كلا من:"محمد عواد، محمد حسن، محمد عبد الغني، عمر السعيد، مصطفى فتحى، محمد عنتر، عبد الله جمعة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة